"الكأس الغالية": اكتمال أضلاع "المربع الذهبي" مع تأهل النهضة والعروبة

الرؤية - أحمد السلماني

عاد النهضة من المنطقة الشرقية ببطاقة التأهل لنصف نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعد إقصائه لحامل اللقب نادي صور رغم خسارته.

وكان صور قد حقق الفوز بهدفي أيمن إبراهيم ولاسينا، إلا أنّ فوز النهضة ذهابا في البريمي برباعية مقابل هدف صعد به إلى نصف النهائي.

ولحق النهضة بظفار وعبري إلى الدور نصف النهائي بالمربع الذهبي لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعد مباراتي الإياب بالربع النهائي التي أقيمت الثلاثاء، حيث تمكن عبري من الفوز على الشباب بهدفين نظيفين في المجمع الرياضي بالرستاق في الوقتين الإضافيين الأول والثاني بواسطة وليد المطروشي والمحترف ديوب بعدما انتهى لقاء الذهاب سلبيا بين الفريقين.

وجاء تأهل ظفار بعد التعادل السلبي مع نادي عمان في المجمع الرياضي بصلالة مستفيدا من فوزه ذهابا 3 /صفر.

وفي مباراة أخرى، أكمل العروبة أضلاع مربع الكأس الغالية، رغم خسارته من النصر إيابا 1-2 في اللقاء الذي جمعهما على مجمع صلالة. وكان لقاء الذهاب قد انتهى لمصلحة العروبة بهدف، وذلك على عكس التوقعات بعد المستويات المتراجعة للمارد هذا الموسم؛ كونه يقبع في المركز قبل الأخير بالدوري.

وتقدَّم موسى كانبيرو للنصر في بداية الشوط الأول، فيما عادل العروبة النتيجة عن طريق سامي الحسني، وأحرز مسلم عكعاك الهدف الثاني للنصر، لكن لم يسعف الوقت النصر، ليحجز المارد مكانه ويرسم الضلع الرابع بجوار ظفار وعبري والنهضة، بعد أن أقصى ظفار نادي عمان بالتعادل معه سلبا إيابا والفوز ذهابا بثلاثية نظيفة، فيما واصل عبري مسلسل عروضه القوية والمثيرة في الكأس بإقصائه الشباب بهدفين إيابا بعد تعادله معه سلبا ذهابا.

تعليق عبر الفيس بوك