"مرسيدس" تقدم لعملائهاExpressService ابتداء من 47 ريالا

مسقط – الرؤية

أطلقت مرسيدس - بنز عُمان خدمة ExpressService في مراكز خدمتها في كل من مسقط وصحار وصلالة. وأصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بهذه الخدمة الجديدة خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 31 مارس 2020 للسيّارات المُسجلة بين 1 يناير 2012 و1 يناير 2016.

وتأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص الشركة على تقديم عناية فائقة الجودة لعملائها تضمن من خلالها الحفاظ على أداء نجماتهم لأطول فتر ممكنة. وسيقوم الفنيون المعتمدون من مرسيدس - بنز بإجراء فحص شامل للسيارات وإكمال أعمال الصيانة المطلوبة بسرعة ودون أي تأخير.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان: نلتزم بإثراء تجربة عملائنا بأفضل خدمة لما بعد البيع وهو الأمر الذي يشجعهم دائماً على التمسك باقتناء نجماتنا على الدوام. ونهدف من خلال إطلاق خدمة ExpressService أن نوفر الوقت لعملائنا دون التخلي على التزامنا التام بالحفاظ على حالة وأداء سياراتهم وصيانتها وتسليمها لهم في أسرع وقت ممكن ليواصلوا الاستمتاع بكل رحلاتهم.

وتتوفر خدمة ExpressService ابتداءً من 47 ريالا عُمانيا وتشمل تغيير زيت المحرك، وزيت الفلتر، والتحقق من مستويات سائل التبريد، وفحص مستويات سائل الفرامل، وفحص ماسحات الزجاج الأمامي، وفحص مستويات البطارية، وإطارات السيارة، فضلاً عن فحص بطانة وأقراص الفرامل، وفحص نظري لمكونات نظام التعليق وآخر تشخيصي للأنظمة الآلية، وغسيل وتنظيف السيارة لضمان تسليمها للعملاء في أبهى صورة على الإطلاق.

وتقدم مرسيدس ـ بنز عُمان لعملائها تشكيلة واسعة وغير مسبوقة من السيارات الفاخرة عالية الأداء تُكملها خدمة عملاء ودعم رائعة ترسي من خلالها معايير جديدة في قطاع السيارات الفخمة. وتضع الشركة راحة وسلامة عملائها في مقدمة أولوياتها وتحرص على رفدهم بأفضل تجربة على الإطلاق.

تعليق عبر الفيس بوك