ديربي مانشستر يشعل كأس الرابطة الإنجليزية.. وأستون فيلا يتحدى ليستر سيتي

الرؤية - وليد الخفيف

يدخُل مانشستر يونايتد اختبارًا صعبًا عندما يلاقي غريمه مانشستر سيتي حامل اللقب، غدًا الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وخسر مانشستر يونايتد 1-3 في لقاء الذهاب؛ لذا تبدو مهمته محفوفة بالمخاطر، تزامنا مع حاجة السيتي للقب ينقذ به موسمه بعد تراجع مؤشر احتفاظه بلقب الدوري الانجليزي لصالح الريدز المتصدر. ويتسلح أستون فيلا بعاملي الأرض والجمهور قاصدًا عبور لستر سيتي بعد تعادلهما إيجابيا بهدف لمثله في لقاء الذهاب.

ولم يلعب أولد ترافورد مع أصحابه في السابع من الشهر الجاري، عندما استقبلت شباك الشياطين الحمر ثلاثة أهداف في الشوط الأول من السيتي مقابل هدف وحيد جاء في الشوط الثاني الذي تراجعت فيه أفضلية السيتي. وتبدو مهمة مانشستر يونايتد صعبة على الورق فهو بحاجه لتسجيل ثلاثية بيضاء أمام الفريق المتوج باللقب آخر نسختين.

ويفتقد مانشستر يونايتد لخدمات مهاجه راشفورد بداعي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أشهر.

وفي المواجهة الأخرى، سيحاول أستون فيلا الخروج فائزاً من مواجهته أمام ليستر، بعدما انتزع منه تعادلاً غالياً 1-1 في لقاء الذهاب بفضل هدف للبديل النيجيري كيليتشي إيهياناتشو. وتحوم الشكوك حول مشاركة فاردي مهاجم لستر -بطل الدوري الانجليزي 2016- بعد تعرضه للإصابة أمام ويستهام غدًا.

تعليق عبر الفيس بوك