"رينو ميجان".. شعبية متزايدة واستهلاك منخفض للوقود

مسقط – الرؤية

بفضل خطوطها الديناميكية، وصالونها الفاخر الأنيق، تحظى رينو ميجان بشعبية متزايدة في السلطنة، وهي محبوبة بتصميمها التعبيري الجريء وأسلوبها الحازم، وقبل كل شيء لاستهلاكها المنخفض للوقود وانبعاث ثاني أكسيد الكربون المحدود.

وفضلاً عن هيكل السيدان، فإنّ رينو ميجان الجذابة لديها أسلوب خاص بها، يتميز بالحيوية والأناقة؛ وهي تحظى بالشهرة والإشادة في جميع أنحاء العالم لتفوقها، وخطوطها الحيوية ونسبها المتحررة.

وقال متحدث باسم رينو عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات (SBA)إنّ الإصدار الجديد من رينو ميجان متوفر الآن مع محركات 2.0 لتر و1.6 لتر. وقد استفاد مصممو رينو من خبراتهم المشهودة التي تمكنهم من دمج 508 لترات من سعة التخزين بالصندوق دون المساس بالناحية الجمالية للسيارة. أبعادها الفريدة وهذه القياسات من شأنها أن تعمل على تعزيز المكانة الاجتماعية لسائقها وتوفير مساحة إضافية للركاب.

كما أنّها مزودة بالمعايير القياسية في نطاقها أو في الإصدارات الأعلى، كذلك فإنّ تفاصيل الكروم تشير إلى جودة الطراز وتعزز من جاذبيتها. وتتسع مساحتها الداخلية الأمامية والخلفية بطول 1,57 متر – يُعد الأوسع في فئتها - وأحجام العجلات التي تصل إلى 18 بوصة مما يمنحها وضعية مذهلة، بينما المصدات الواسعة المنحوتة تعبر عن أسلوبها الرياضي المرغوب.

وهناك ميزة فريدة من نوعها في فئة الصالون المدمجة، فقد تم تجهيز أعلى طراز من ميجان الجديدة بسقف زجاجي بانورامي منزلق يملأ المقصورة بالضوء الطبيعي في الأمام والخلف. من الخارج، يشكل السقف البانورامي حلقة وصل بين الزجاج الأمامي والنافذة الخلفية لإضافة لمسة أخرى من الأناقة والبهاء لتصميم ميجان الجديدة.

ويشار إلى أنّ ميجان الجديدة متوفرة بـ 9 ألوان خارجية. وتشمل خياراتها المعدنية – الميتاليك- 8 ألوان: الأبيض اللؤلؤي، والزئبق، والبني - المنك براون، والأزرق الكوني- الكوزموس، والرمادي الكورنيت، والأحمر اللهبي، والأسود النجمي ستاري بلاك، والبيج الكثباني. وهناك لون واحد بدون طلاء معدني: الأبيض الجليدي.

تعليق عبر الفيس بوك