مانشستر يونايتد يسعى لفك عقدة ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

لندن – وكالات

يطمح مانشستر يونايتد إلى كسر عقدة ولفرهامبتون وذلك عندما يستضيفه اليوم الأربعاء في مباراة معادة من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .

ويلتقي فريق المدرب النرويجي أولي غونار سولشار مع وولفرهامبتون وفي ذهن لاعبيه المواجهة المرتقبة الأحد في "انفيلد" ضد  ليفربول ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز، في مباراة صعبة للغاية.

ويدرك سولشار أن المهمة لن تكون سهلة ضد وولفرهامبتون الذي فرض التعادل السبلي على "الشياطين الحمر" في اللقاء الذي جمعهما في الرابع من الشهر الحالي وأجبرهم على خوض الإعادة.

وما يزيد من صعوبة مهمة يونايتد، أن وولفرهامبتون شكل له عقدة في الأعوام الأخيرة إذ أخرجه من ربع نهائي الكأس الموسم الماضي كما أن "الشياطين الحمر" لم يحققوا أي فوز على "الذئاب" في المواجهات الخمس الأخيرة بينهما.

وبعد خسارته في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة على أرضه أمام جاره اللدود مانشستر سيتي 1-3 قبل أسبوع، أصبحت مسابقة الكأس تشكل الفرصة المنطقية الوحيدة ليونايتد من أجل إنقاذ الموسم في ظل تقهقره في الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال.

وقد يخوض سولشار لقاء الأربعاء من دون الثلاثي ماركوس راشفورد ولوك شو وأشلي يونغ بسبب الإصابة. ويلتقي اليوم أيضا كارلايل مع كارديف سيتي في منافسات نفس الدور من البطولة نفسها.

 

تعليق عبر الفيس بوك