انطلاق الجولة الثانية لمغامرة فريق "ميتسوبيشي باجيرو".. 17 يناير

مسقط - الرؤية

اختتمت الشركة العامة للسيارات -الموزِّع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- الجولة الأولى من الموسم السنوي لمغامرات فريق باجيرو الصحراوية. وشهدت الرحلة الأولى مشاركة ٢٨٥ شخصا في ٥٠ سيارة باجيرو. ونظرًا للشعبية الكبيرة التي تحظى بها مغامرات فريق باجيرو، تم تقسيم الرحلات هذا الموسم إلى 3 رحلات، ومن المقرر أن تنطلق الرحلة الثانية في يومي ١٧ و١٨ يناير ٢٠٢٠، بينما ستُقام الرحلة الثالثة في ٧ و٨ فبراير ٢٠٢٠.

وتهدفُ المغامرة إلى توفير منصة لأصحاب باجيرو ومحبي المغامرات لاكتشاف عُمان وتجربة القيادة في صحاريها الشاسعة، وتكللت الرحلة الأولى من الموسم بالنجاح إذ اندهش المشتركون من قوة أداء باجيرو في الطرق الصعبة وإمكانياتها العالية في تجاوز كل عائق.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: يسعدنا تزايد شعبية فريق مغامرات باجيرو هذا العام إذ شهد الموسم السابع عشر إقبالا كبيرا، ولطالما قدَّم فريق مغامرات المنصة الأمثل لهواة المغامرات لإظهار شغفهم واختبار مهاراتهم وقدراتهم، إلى جانب اكتشاف أداء باجيرو الأسطورية وإمكانياتها على الطرق الصعبة. ولقد أدهشنا حماس المشتركين وشغفهم هذا الموسم مما حفَّزنا على تقديم تجربة غير اعتيادية هذا العام. ولاحظنا خلال خبرتنا الطويلة أن هذه التجارب والمغامرات تساعد في تحسين مهارات المتسابقين للقيادة في الصحراء والتي تساعدنا بدورها في تقوية علاقاتنا بزبائننا.

وأصبحت هذه المغامرة جزءًا من تجربة امتلاك سيارة باجيرو الأسطورية في عُمان؛ حيث يتطلع عملاؤنا من عشاق طرازات باجيرو بشغف لهذه المغامرة السنوية لفريق باجيرو لاكتشاف طبيعة عُمان الساحِرة والثرية.

تعليق عبر الفيس بوك