للعام الرابع على التوالي في السلطنة

"نيسان" تفوز بجائزة "ماركة السيارات الأكثر موثوقية"

 

مسقط - الرؤية

حصلتْ نيسان على جائزة "ماركة السيارات الأكثر موثوقية" في السلطنة للعام الرابع على التوالي، ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام "كروس أوفر". وتمَّ تسليم الجائزة في احتفالية خاصة بهذه المناسبة بفندق كراون بلازا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وتعدُّ نيسان الماركة الوحيدة التي تفوز بهذه الجائزة 4 مرات متتالية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام "كروس أوفر". وتمَّ تقديم الجائزة من قبل شركة القمة للصحافة والنشر. وتمَّ منح الجائزة اعتماداً على المسح الذي قامت به الشركة وشمل أكثر من 700,000 شخص قاموا بالتصويت للماركة المفضلة لهم من بين 40 فئة مختلفة، بما في ذلك شركات الطيران والسيارات والبنوك والهايبر ماركت وشركات الاستثمار والتمويل والمجوهرات والصرافة والمستشفيات الخاصة وشركات الاتصال، والعديد من الشركات العمانية.

وأُجري المسح الإلكتروني باستخدام تطبيق Surveymonkey، المنصة التي تستخدمها 98% من أكبر 500 شركة في العالم في عمليات المسح وأبحاث السوق. وتم تقديم هذه الجوائز إلى الرؤوساء التنفيذيين للشركات وممثلي الشركات من قبل كبار المسؤولين العمانيين منهم أصحاب السمو والمعالي.

وتضمُّ تشكيلة سيارات نيسان الكروس أوفر السيارة نيسان كيكس واكس تريل وباثفايندر المعروفة بأدائها الراقي وفاعليتها في استهلاك الوقود وقطعها أميالًا كثيرة بأقل وقود، إلى جانب توافر العديد من التقنيات المبتكرة، وكذلك قدرتها على تحمل المهام الشاقة والتنوع في الاستخدام.

وقال المتحدث باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: إنَّ الجائزة تؤكد مدى الثقة التي يحظى بها اسم نيسان بين العملاء، وأضاف: سعداء للفوز بهذه الجائزة الراقية للعام الرابع على التوالي، فقد نجحت نيسان عمان في كسب ثقة وقلوب الملايين من العملاء لجودتها العالية وتحملها المهام الشاقة وأدائها الراقي وتصميمها العصري والابتكارات الحديثة وتوظيفها لأحدث أنظمة السلامة على مستوى العالم.

تعليق عبر الفيس بوك