تكريم الوحدات المجيدة في مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي بـ"تعليمية الوسطى"

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

هيماء- محفوظ الشيباني

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم، بمحافظة الوسطى، بتكريم الوحدات الكشفية والإرشادية المجيدة من القادة والقائدات والكشافة والمرشدات والأشبال والزهرات في مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي على مستوى محافظة الوسطى للعام الدراسي 2018/2019م.

 

رعى الحفل الذي أقيم بقاعة المناسبات التربوية، وبدعم من شركة مصفاة الدقم سعادة الشيخ سهيل بن محاد المعشني، والي هيماء، وبحضور الدكتور سالم بن سعيد المعشني، مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى، وحضور مديري عموم ورؤساء المصالح الحكومية والعسكرية وعدد من الكوادر التربوية والمكرمين.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلتها كلمة المفوضية الكشفية ألقاها محمد الكثيري، رئيس اللجنة المحلية لمسابقة التفوق الكشفي والإرشادي، رحّب خلالها بالحضور.

 

وقال الكثيري في كلمته: "ساهمت مسابقة التفوق الكشفي والإرشادي على كأس الكشاف الأعظم في تحقيق ما هو مرسوم لها من أهداف وغايات لتنمية قدرات الوحدات الكشفية والإرشادية في مختلف المحافظات التعليمية، الأمر الذي جعلها قادرة على تشكيل هياكلها الإدارية واستخدامها كمداخل تربوية لتنمية قدراتهم وإعدادهم للحياة العامة".

 

تعليق عبر الفيس بوك