الإثنين, 14 أكتوبر 2019
34 °c

"كيمجي رامداس" تدشن برنامجا لتدريب "قادة المستقبل" في ماليزيا

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 07:18 م بتوقيت مسقط

"كيمجي رامداس" تدشن برنامجا لتدريب "قادة المستقبل" في ماليزيا

 

مسقط – الرؤية

 

أطلقت مجموعة كيمجي رامداس النسخة الخامسة من برنامج "تدريب قادة المستقبل" لموظفيها، في إطار التزامها بتطوير طاقات وقدرات الشباب القيادية وتأهيلهم لشغل المواقع الإدارية العليا بالمجموعة في المستقبل.

وقد تأهل ٢٤ موظفاً من مختلف أقسام المجموعة للانخراط في البرنامج التدريبي على مدى ٣ أسابيع في ماليزيا. وسيتمكن المشاركون من تطوير مهاراتهم القيادية والتعرف على أساسيات إدارة الأعمال. وقد صممت كيمجي رامداس البرنامج عالمي المستوى لصقل المهارات القيادية لدى الشباب المؤهل. وسيحصل المشاركون على شهادة تدريبية معتمدة من كلية لينكولن الجامعية بماليزيا. وتحمل هذه الشهادة قيمة أكاديمية عالية تؤهل المشاركين الناجحين لإكمال دراستهم حال رغبوا في ذلك. 

وقال هريتيك كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: نفخر بموظفينا الموهوبين المشاركين في البرنامج وندعوهم إلى استغلال هذه الفرصة والاستفادة منها واكتساب مهارات جديدة. ونهدف من خلال مثل هذه البرامج، إلى تطوير مواهب ومهارات موظفينا وتشجيعهم على استخدامها خلال عملهم في الأقسام المختلفة. وسنواصل التزامنا بتقديم أفضل سبل الدعم والتطوير وبناء قاعدة معرفية أوسع لموظفينا بينما ندفع بطموحاتهم وأحلامهم إلى آفاق أوسع. 

 

وقال محمد العبدلي مدير الموارد البشرية بمجموعة كيمجي رامداس: لا يقتصر البرنامج التدريبي على المواد النظرية بل يتجاوز ذلك ليشمل تعلم المهارات العملية التي ستضيف قيمة عالية إلى عملية التعلم.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية