الإثنين, 14 أكتوبر 2019
33 °c

انطلاق المؤتمر الدولي للهندسة البحرية والتكنولوجيا.. نوفمبر المقبل

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 07:37 م بتوقيت مسقط

انطلاق المؤتمر الدولي للهندسة البحرية والتكنولوجيا.. نوفمبر المقبل

مسقط - العمانية

 

تُنظم الكلية العسكرية التقنية خلال شهر نوفمبر القادم فعاليات المؤتمر الدولي للهندسة البحرية والتكنولوجيا بالتعاون مع معهد الهندسة البحرية والعلوم والتكنولوجيا (IMarEST) بالمملكة المتحدة تحت عنوان المؤتمر (الحلول المبتكرة لاحتياجات المستقبل) ويستمر ثلاثة أيام.

ويأتي هذا المؤتمر استمرارًا لسلسلة المؤتمرات الهندسية التي تتبناها الكلية العسكرية التقنية سعيًا منها لتسليط الضوء على جوانب البحث والتطوير والابتكار في الهندسة البحرية من خلال تبادل المعارف وزيادة الوعي في هذا المجال. يتم خلال المؤتمر تقديم مجموعة من الأوراق العلمية وحلقات نقاشية ستتيح فرصة للمعنيين من القطاعين الحكومي والخاص والمختصين للتعرف على المستجدات العلمية في الهندسة البحرية من خلال محاور رئيسية تتصل بالتطوير في الأداء المهني البحري والأمن البحري والموارد والاستدامة والشحن الأخضر وتصميم السفن والدفع ونظم التشغيل الآلية الآمنة والدعم الهندسي واللوجستي والسلامة الهندسية والتشريعات والهندسة العسكرية البحرية.

ويُعد هذا المؤتمر نقطة جذب لعدد كبير من كبار المسؤولين والتنفيذيين والخبراء والتقنيين من قطاع الهندسة البحرية والأكاديميين. ويستقطب المؤتمر أكثر من 250 مشاركًا يمثلون أكثر من 18 دولة حول العالم لمناقشة أكثر من 50 ورقة علمية يقدمها عدد  من المتحدثين الرئيسيين وضيوف المؤتمر البارزين. وسيقام على هامش المؤتمر معرض لمختلف الشركات والمنظمات من أجل التعريف بمنظماتهم والترويج لمنتجاتهم وخدماتهم للمشاركين في المؤتمر وللاطلاع على تفاصيل المؤتمر.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية