الإثنين, 14 أكتوبر 2019
33 °c

فندق قصر البستان يشارك في دعم بحوث سرطان الثدي

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 05:12 م بتوقيت مسقط

فندق قصر البستان يشارك في دعم بحوث سرطان الثدي

 

مسقط- الرؤية

تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، أعلن فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون عن مساهمته لدعم هذه الحملة بأسلوب مميز يعكس التزامه بالتوعية المجتمعية. وطوال شهر أكتوبر، يتيح المنتجع الفاخر لضيوفه الفرصة للمشاركة عبر تجربة ’شاي ما بعد الظهيرة الوردي‘، والتي سيتم من خلالها التبرع بقيمة ريال عُماني عن كل ضيف لدعم أبحاث سرطان الثدي في السلطنة.

 

وفي صالة أتريوم المزينة بثريّات الكريستال، سيستمع  الذواقة بتشكيلة من أشهى المعجنات والحلويات تتزين باللون الوردي لتتماشى مع لون شعار الحملة. وتضم القائمة ’موس جبن الماعز والرمان‘ مُزين بالجوز والخيار والتوت والعليق البري، و’الخضروات المشوية المقدمة مع راب الحمص بالشمندر‘، بالإضافة إلى ’سمك السلمون المدخن بالكريمة‘ مقدم في كريب الشمندر، وخبز البريوش السويسري مع اللحم التركي، علاوةً على مختلف أطباق الحلويات والتي أبدع بتحضيرها أشهر الطهاة بمكونات محلية كخبز سكونز الطازج المزخرف بالفانيلا الوردية، و ’لوليبوب البرتقال الوردية‘، و ’ماسكربون بالفانيلا والكمثرى‘ و ’تارت بالتوت الأحمر‘. ولن تكتمل هذه التجربة إلا مع المزيج الرائع من الشاي والأعشاب المختلفة.

يشار إلى أنّ ’شاي ما بعد الظهيرة الوردي‘ متاح طوال شهر أكتوبر بشكل يومي من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة الخامسة مساءً بسعر 12 ريال عُماني للشخص الواحد.

ويقع فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون في أحضان سلسلة جبال الحجر بإطلالة خلابة على بحر عُمان مما يجعله جوهرة الفنادق من فئة الخمس نجوم في مسقط. ويرحب الفندق بالنزلاء حيث يقدم لهم تجربة ضيافة فريدة تجمع بين التقاليد العمانية الأصيلة وأفضل وسائل الراحة العصرية. ومن خلال غرفه وأجنحته الفاخرة الـ 250 التي تم تجديدها بالكامل وشرفاتها الخاصة بإطلالات خلابة على جبال الحجر المهيبة أو مياه بحر عمان المتلألئة أو الحديقة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بالمذاق الاستثنائي لأطباقهم المفضلة في مطاعم الفندق الثلاثة الفاخرة. كما يعد الفندق الملاذ المثالي للأحباء والعائلات والضيوف والمسافرين حيث يعدهم بذكريات لا تنسى وتدوم للعمر بأكمله.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية