مسقط - الرؤية
نظمت كهرباء مزون حملة لتشجيع المشتركين على استخدام القنوات الإلكترونية لدفع فواتير الكهرباء، بهدف توفر العديد من الخيارات أمام المشتركين لاختيار الطريقة التي تناسبهم لسداد فواتيرهم بسهولة وسرعة.
وكجزء من حملة ترويجية، نظّم فريق متخصص من كهرباء مزون زيارات ميدانية للالتقاء بالمشتركين وتعريفهم بقنوات الدفع الإلكترونية وإرشادهم عمليا بطرق استخدامها لسداد فواتيرهم من خلال تطبيقات تتميز بالسهولة والسرعة والدقة. وتفاعل المشتركون مع الحملة وبدأوا باستخدام مختلف قنوات الدفع المتاحة، نظرا لما لمسوه من سهولة استخدامها والميزات التي تتوفر بها، حيث بإمكان المشتركين معرفة قيمة المبالغ مستحقة الدفع على استهلاك الكهرباء عبر الإنترنت من أي مكان عن طريق الوصول إلى حساباتهم عبر القنوات الإلكترونية لشركة كهرباء مزون. وأصبح من السهل قيام المشتركين بالدفع عبر تطبيقات الهاتف النقال. كما يمكنهم دفع فواتيرهم عن طريق أكشاك الخدمة الذاتية لدى كل من شركة كهرباء مزون، وشركة عمان للاستثمارات والتمويل OIFC، والشركة الوطنية للهندسة والاستثمار ONEIC، أو الدفع عبر البوابة الالكترونية.
وشجعت الشركة مشتركيها على استخدام "الفاتورة الخضراء" للإسهام في جهود حماية البيئة وتعزيز الاستدامة. والفاتورة الخضراء عبارة عن نسخة إلكترونية من الفاتورة الورقية لكن دون الطباعة على ورق، ويحصل المشتركون بموجب المبادرة على أحدث فاتورة عبر رسائل البريد الإلكتروني بصفة شهرية.
ومن خلال المبادرة المتمثلة في الفاتورة الخضراء عبر الإنترنت، تواصل كهرباء مزون جهودها في تقليل انبعاثات الكربون الضارة بالبيئة، علاوة على أنّ خدمة الفاتورة الخضراء تعتبر طريقة آمنة وميسرة للمشترك لاستلام تفاصيل الفاتورة براحة تامة، سواء كان المشترك في بيته أو في مقر عمله أو خلال التمتع بالإجازة.
