الإثنين, 14 أكتوبر 2019
33 °c

أرقام قياسية لاقتصاد "رينو" في استهلاك الوقود

الإثنين 07 أكتوبر 2019 06:25 م بتوقيت مسقط

أرقام قياسية لاقتصاد "رينو" في استهلاك الوقود

مسقط - الرؤية

نظَّمتْ "رينو عُمان" -من بيت سهيل بهوان للسيارات- "رالي الأميال" لزبائنها بشكل لم يسبق له مثيل من مسقط إلى صلالة؛ وذلك بهدف التعريف بمدى اقتصاد سيارات رينو في استهلاك الوقود، إلى جانب التواصل مع العُملاء، وتوفير منصّة لمُلاك سيارات رينو للالتقاء لتجربة القيادة المريحة وتحقيق أرقام الأميال الفائقة للمركبات.

وشارك عددٌ من مالكي سيارات رينو تاليسمان ورينو ميجان ورينو كوليوس في الرالي التي انطلقت إشارة البدء به من معرض رينو بالقرم في مسقط.

وبدأ مسار الرالي -الذي انطلق من مسقط- عبر طريق أدم، هيماء، ثمريت، ووصل إلى الوجهة النهائية لمدينة صلالة. وامتدت الرحلة لأكثر من 2400 كيلومتر لاختبار الموثوقية والراحة وكفاءة استهلاك الوقود لسيارات رينو بكل طريقة خلال هذه الرحلة الطويلة.

وعقب الوصول إلى صلالة، تمَّ تسجيل دخول جميع الزبائن للمبيت في منتجع روتانا صلالة. وفي اليوم التالي، تم الإعلان عن الفائزين في "سباق الأميال" كأساس لأفضل كفاءة في استهلاك الوقود تم تحقيقها في فئة السيارات المعنية. وقد حققت رينو ميجان مسافة 17,2 كم للتر في الرالي. بينما حققت فئة رينو تاليسمان مسافة 15,2 كم للتر، وسجلت رينو كوليوس مسافة 13 كم للتر الواحد.

وقال مبارك النبهاني - أحد المشاركين، والذي تمَّ إعلانه فائزًا في الرالي: كان من دواعي سروري تجربة الراحة التي توفرها سيارات رينو. لقد تمكنت من التحكم في استهلاك الوقود من خلال تحسين النظام البيئي وتقليل سرعتي إلى أقل من 130 كم/ساعة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية