الهند يعول على الأرض والجمهور في تخطي بنجلاديش ضمن "التصفيات المزدوجة"

غواهاتي - الوكالات

يتوقَّع المنتخب الهندي أن يجد دعماً كبيراً في المدرجات، عندما يواجه منتخب بنجلاديش، ضمن منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، على استاد سولت لايك في كالكوتا 15 أكتوبر الجاري.

وكان هناك دعم جماهيري كبير للهند في المباراة الافتتاحية لها في التصفيات الآسيوية أمام منتخبنا الوطني في غواهاتي يوم 5 سبتمبر، ويتوقع المدير الفني للمنتخب الهندي إيغور ستيماتش سيناريو مشابه في كالكوتا، حيث سيلعب النمور الزرق لأول مرة منذ ثماني سنوات.

ومن المتوقع أيضاً أن تؤدي النتيجة التي حققتها الهند ضد قطر حاملة لقب كأس آسيا في الدوحة بعد تعرضها لهزيمة في وقت متأخر 1-2 أمام منتخبنا الوطني، إلى تحفيز المشجعين لحجز أماكنهم في مدرجات ستاد سولت لايك. وقال ستيماتش: الجميع يتوقع منّا تحقيق الفوز، ويشعر كثير من الناس بالفعل أن الفريق الهندي في بداية حقبة جديدة وناجحة للغاية. الجميع في المعسكر التدريبي متحمسون لعودة الفريق الوطني إلى كالكوتا.

وأضاف: قيل لي إن الأمر استغرق ثماني سنوات منذ آخر مرة لعبنا فيها هناك، وننوي أن نجعلها تجربة لا تنسى. وأوضح: كان هناك دعم رائع لنا في غواهاتي امام المنتخب العماني، والآن نحن نتوقع ملء المدرجات بشكل كامل في كالكوتا أيضاً. وتابع ستيماتش: سيكون اختباراً جيداً لنا قبل مواجهة بنجلاديش وفرصة كبيرة لجميع اللاعبين للقتال من أجل الحصول على مكان في الفريق.

وقال حارس مرمى غوربريت سينغ ساندو، الذي ارتدى شارة القيادة ضد قطر في 10 سبتمبر، إنه لا يستطيع الانتظار حتى يخوض اللقاء على أرض الملعب في كالكوتا. وأوضح: يتعلق الأمر دائماً بالتطلع إلى الأمام والبدء من نقطة الصفر. لا يمكننا الانتظار حتى نصل إلى الملعب ونحقق فوزنا الأول. هذا سيمنح مشوارنا بعض الدعم الذي نحتاجه بشدة للمباريات القادمة في نوفمبر وما بعده.

تعليق عبر الفيس بوك