الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال

"الأحمر" في ضيافة "العنابي" على استاد الوكرة.. 15 أكتوبر

الأحد 06 أكتوبر 2019 07:12 م بتوقيت مسقط

IMG-20191006-WA0033
IMG-20191006-WA0035
IMG-20191006-WA0037

< وتيرة استعدادة عالية للمنتخب قبل مواجهة أفغانستان.. الخميس

الرؤية - أحمد السلماني

كثَّف مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أمس، استعداداته لمواجهة أفغانستان، والمقررة الخميس المقبل، عندما تدَّرب على فترتين صباحية ومسائية، وكانت التدريبات عبارة عن استشفاء وفك عضلات وتدريبات تقوية بإشراف مدرب اللياقة البدنية الهولندي نيك.

ومن المقرر أن يتوجَّه مُنتخبنا الوطني -عقب ملاقاة أفغانستان- إلى الدوحة؛ من أجل مواجهة منتخب قطر بطل آسيا على استاد الوكرة المونديالي الجديد في 15 من الشهر نفسه؛ حيث المحطة الأهم والأصعب في طريق الأحمر العماني في التصفيات، ويبدو أن الظفر بالنقاط الست القادمة أو العودة بنقطة التعادل من الدوحة سيمهِّد الطريق أمام كتيبة كومان لبلوغ المرحلة النهائية من التصفيات.

وكان كومان قد استدعى لهاتين المواجهتين كلًّا من: علي الحبسي وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي محمد المسلمي وعلي البوسعيدي واحمد مبارك المحيجري والمنذر العلوي وعبدالعزيز المقبالي وفهمي دوربين وأحمد الكعبي وحارب السعدي ورائد إبراهيم ومحمد الغافري ومحمد فرج الرواحي وعبدالعزيز الغيلاني وياسين الشيادي ومحمد خصيب الحوسني ومحسن الغساني وعمران الحيدي وعلي سالم النحار ومحسن جوهر وأرشد العلوي وعصام الصبحي.

وستستقبل بنجلاديش على ستاد بانغاباندو في دكا منتخب قطر في المواجهة الأخرى بذات المجموعة، على أن يستريح المنتخب الهندي في هذه المرحلة. وكان فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر قد أعلن تشكيلة الفريق من أجل خوض المباراتين أمام بنجلاديش ومنتخبنا ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

ولم تشهد التشكيلة تغييرات عن الفريق الذي خاض أول مباراتين، حيث يعتمد سانشيز على نجوم الفريق الذين توجوا بلقب كأس آسيا 2019 في الإمارات، حيث ضمت التشكيلة سعد الشيب، فهد يونس، محمد البكري، بيدرو ميغيل، سالم الهاجري، طارق سلمان، عبدالكريم حسن، بوعلام خوخي، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، بسام الراوي، المعز علي، كريم بوضياف، علي عفيف، إسماعيل محمد، مصعب خضر، أحمد فتحي، فهد شنين، عبدالعزيز حاتم، يوسف عبدالرزاق، محمد علاء، المهدي علي، أحمد علاء، عبدالله عبدالسلام، عبدالرحمن محمد، أحمد معين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية