فرع جديد لبنك عمان العربي في الوقيبة بصحار

صحار – الرؤية

افتتح بنك عمان العربي فرع الوقيبة المحدث في المنطقة التجارية في إطار خطته لتحديث شبكة فروعه ضمن استراتيجيته المتطورة للتحول. ويوفر الفرع خدمات وحلول مصرفية عالية الجودة لعملائه في ولاية صحار.

وقال رشاد الشيخ، نائب رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: يركز بنك عمان العربي على تقديم تجربة مصرفية متميزة من كافة النواحي لعملائنا في جميع أنحاء البلاد. ونظرًا لأنّ فروعنا ما تزال نقطة الاتصال المفضلة للعملاء مع البنك، نعمل على تحويل شبكة فروعنا بالكامل لمنح عملائنا الكرام تجربة مصرفية عصرية وشخصية ترقى لمستوى تطلعاتهم إن لم تتجاوزها. وعلى غرار الفروع التي تم افتتاحها في السابق، تم افتتاح فرع الوقيبة ليجسد العلامة التجارية المُحدّثة لبنك عُمان العربي بمظهر جديد ومتألق. وقد جاءت فكرة التصميم من المشهد العماني، حيث يعبر اللون الأبيض عن روعة الفن المعماري العُماني، فيما يأتي اللون البني ليعكس الكثبان الرملية المترامية، في الوقت الذي تم فيه استخدام اللون الرمادي للإشارة للجبال، لينتهي التصميم بالحواجز الزجاجية الزرقاء التي تمثل السماء. وتم تعزيز مفهوم التصميم بعدد من الميزات والأنظمة التي تم تقديمها كجزء من استراتيجية التحول للبنك التي تستهدف منح العميل تجربة استثنائية متكاملة بدءًا من منطقة الانتظار ومناطق خاصة لتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية مع شاشات متحركة لتحقيق تفاعل أفضل بين الزبائن وموظفي خدمة العملاء، إلى جانب جهاز التوقيع الإلكتروني وأجهزة قراءة البطاقة الشخصية التي تم توفيرها ضمن التصميم الأساسي لمكاتب موظفي الخدمة. ويضم الفرع 3 موظفين من منفذي الصرافة وخمسة مكاتب لخدمة العملاء بطاقة استيعابية لـ70 عميلا. ويضم الفرع الجديد أسوة ببقية فروع البنك الشاملة، قسما لعملاء النخبة "إيليت"، حيث يضم مجلس يتسع لأكثر من 30 عميلاً وثلاثة مكاتب لمديري العلاقات بهدف منح العملاء تجربة حصرية وخاصة وفريدة من نوعها.

وأضاف رشاد الشيخ: يمثل فرع الوقيبة الفرع الرابع عشر ضمن سلسلة الفروع التي تم تحديثها حتى الآن، وتقدم جميع الفروع المحدثة أفضل التقنيات المبتكرة لتعزيز تجربة خدمة العملاء. وسنقوم بتحديث ما تبقى من فروعنا في المستقبل القريب.

تعليق عبر الفيس بوك