الإثنين, 14 أكتوبر 2019
34 °c

خطط لإدخال تكنولوجيا جديدة في سيارات "جنرال موتورز"

السبت 05 أكتوبر 2019 06:06 م بتوقيت مسقط

خطط لإدخال تكنولوجيا جديدة في سيارات "جنرال موتورز"

 

مسقط – الرؤية

أعلنت جنرال موتورز خططها لإدخال تكنولوجيا جديدة في سياراتها، من شأنها أن تعزز تجربة العملاء وتسهّل قيام العملاء بربط حياتهم الرقمية بسيارات المستقبل المتصلة.

وكشفت أبحاث أجرتها جنرال موتورز أن العديد من العملاء يفضلون التكنولوجيا المدمجة في السيارة، ويتوقعون بشكل متزايد تكاملًا سلسًا بين التكنولوجيا التي يستخدمونها في حياتهم اليومية والتكنولوجيا الموجودة في سياراتهم. وانطلاقًا من التزامها الدائم بالاستماع إلى آراء عملائها، أعلنت جنرال موتورز عن تعاونها مع جوجل لتقديم خيارات جديدة لنظام المساعد الصوتي ونظام ملاحة متضمن وتطبيقات أخرى لسيارات شفروليه وبويك وجي ام سي وكاديلاك المتوافقة مع هذه التكنولوجيا في مناطق محددة حول العالم ابتداءً من عام 2021. ومن المتوقع نشر هذه التكنولوجيا في جميع العلامات التجارية لسيارات جنرال موتورز في السنوات التالية.

وقال سانتياغو شامورو، نائب الرئيس لتجربة العملاء المتصلة العالمية في جنرال موتورز: نعيد تصور تجربة العملاء المستقبلية بشأن التكنولوجيا الموجودة في السيارة، وما هذه سوى خطوة أولى في هذا الاتجاه. ولا شك بأن دمج بعض تقنيات وخدمات جوجل المختارة ضمن أنظمة المعلومات والترفيه في سياراتنا سيوفر تجربة قيادة أكثر اتصالًا وكفاءة. وسنواصل تقديم المزايا الفريدة من نوعها في مجال المعلومات والترفيه، والتي لا يمكن إلا لجنرال موتورز تقديمها، مثل توصيات الخدمة، والحالة الصحية للسيارة، والمنصة التجارية في السيارة وغيرها، بالإضافة إلى تطبيقات وخدمات جوجل التي تعزز وتكمل عروضنا. وسيستمر تشغيل أنظمة جنرال موتورز المستقبلية للمعلومات والترفيه بواسطة نظام أندرويد، مما يتيح للشركة تقديم تجارب مألوفة ومحسّنة من جوجل في سياراتها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية