"برنش الجمعة".. تجربة أسبوعية مميزة من "قصر البستان"

...
...

مسقط – الرؤية

 

يدعو فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون ضيوفه للاستمتاع بالمذاق الفريد لوجبة "البرنش" وقضاء أجمل إجازات نهاية الأسبوع بصحبة الأهل والأصدقاء في رحاب مطعم بيتش بافيليون. وبإطلالات ساحلية خلابة على مياه بحار عُمان اللازوردية، يحرص فريق العمل على تقديم تشكيلة مميزة من الأطباق العالمية تتوجها كرم الضيافة العُمانية الأصيلة كل جمعة.

وقالت كاترين هيرز، مدير عام فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون: بمناسبة قدوم موسم الشتاء، نستعد للاحتفال بأسلوب فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون الخاص عبر عرض "برنش الجمعة" الذي يحظى بشعبية واسعة كل عام. وبأجواء باعثة على الاسترخاء بعد أسبوع حافل، تأخذ هذه التجربة ضيوفنا في رحلة مميّزة إلى عالم زاخر بأشهى الأطباق العالمية المحضرة من أجود المكونات المحلية بأيدي أفضل الطهاة لدينا، والتي ستجعلهم ينتظرون إجازة نهاية الأسبوع بكل شغف.

وابتداءً من 29 ريالاً عُمانيا فقط للشخص الواحد، يستمع الضيوف بوقت مميز في مطعم بيتش بافيليون بتشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية، وأركان للطهي الحي والمشويات، المستوحاة من الأطباق العُمانية الأصيلة. ويغمر مطعم بيتش بافليون مرتاديه بتجربة استثنائية تصحبها أنغام الموسيقى والأنشطة الترفيهية الحية مع جلسات خارجية وداخلية تتميز بهدوئها وإطلالتها الساحرة.

ولكونه الملاذ المثالي لقضاء أجمل الأوقات والتنعّم بنسيم البحر العليل خلال موسم الشتاء، يوفر فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون تجربة عائلية ممتعة عبر تشكيلة مميزة من الأنشطة الحافلة بالمرح لضيوفه الكبار والصغار، والعروض الحصرية والأسعار التي لا تقاوم.

تعليق عبر الفيس بوك