الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

تشكيلة جديدة لـ"الأخضر" السعودي أمام "المارد" السنغافوري

السبت 05 أكتوبر 2019 06:04 م بتوقيت مسقط

تشكيلة جديدة لـ"الأخضر" السعودي أمام "المارد" السنغافوري

الرياض - الوكالات

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، قائمة المنتخب، استعداداً لمواجهتيْ سنغافورة وفلسطين، في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين. وشهدت التشكيلة استبعاد خمسة لاعبين من التشكيلة التي لعبت ضد اليمن في الجولة الثانية، حيث يغيب عبدالله المعيوف وحمدان الشمراني وعمر هوساوي وخالد السميري وسالم الدوسري.

وكان هوساوي أعلن اعتزال اللعب الدولي عبر حسابه الشخصي على تويتر؛ حيث قال: سوف أنظر دائماً إلى مسيرتي مع المنتخب الأول كمصدر فخر واعتزاز؛ فليس هناك شعور يوازي ارتداء قميص منتخب بلدي وتمثيله في المحافل الدولية. وأضاف: في هذا اليوم، أكتب السطر النهائي لهذه المسيرة مع المنتخب الأول، مثمناً وشاكراً لكل من وقف مع عمر هوساوي خلال مسيرته؛ من مسؤولين ومدربين وجمهور رياضي. وفي المقابل، يأتي غياب الدوسري بعد تعرضه لإصابة في الأربطة، خلال مباراة ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا أمام السد القطري.

ويدخل لاعبو المنتخب السعودي معسكراً إعدادياً في منطقة القصيم يوم 7 أكتوبر الجاري؛ حيث يواجه المنتخب السنغافوري في العاشر الجاري على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم، فيما يلتقي نظيره الفلسطيني يوم 15 الجاري في الرام. وكان المنتخب السعودي تعادل مع اليمن في الجولة الثانية بنتيجة 2-2.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية