الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

10 فائزين بجوائز "ميسرة" في سحب "العودة إلى المدارس"

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 08:06 م بتوقيت مسقط

10 فائزين بجوائز "ميسرة" في سحب "العودة إلى المدارس"

 

مسقط – الرؤية

أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية سحباً على جائزة العودة إلى المدارس ضمن برنامج حساب الجائزة 2019، حيث فاز 10 من زبائن ميسرة بـ 1000 ريال لكل منهم.

وقال محمد بن أحمد  المعشني - المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة مهنئا الفائزين: سعدنا بالاحتفال بمناسبة العودة إلى المدارس مع زبائننا في ولاية صحار، وقد شهدت الفعالية حضورًا جماهيريًا كبيرًا، ونهدف من خلال برنامج حساب الجائزة لهذا العام إلى غرس مبدأ التوفير بين زبائننا الكرام ونتيح لهم فرصًا أكبر للفوز في المناسبات المختلفة على مدار العام، وأدعو زبائننا إلى مواصلة التوفير للفوز في السحوبات القادمة.

وتضمنت الفعالية عددا من الفقرات الترفيهية، وإلى جانب سحب العودة إلى المدارس، أجرت ميسرة السحب على الجوائز الأسبوعية بقيمة 100 ريال لكل فائز من 3 فائزين من كل فرع (بمجموع 30 فائزا) والجوائز الشهرية بقيمة 1,000 ريال لفائز واحد لكل فرع بمجموع 10 فائزين.

ويقوم حساب الجائزة من ميسرة على مبدأ المضاربة، وهو متاح لجميع الزبائن، يتأهل الزبون في سحوبات حساب الجائزة عند توفر الحد المتوسط للرصيد قيمته 100 ر.ع وذلك لمدة أسبوع للسحوبات الأسبوعية، ولمدة شهر لجميع السحوبات الأخرى، وكلما وفر الزبون أكثر تضاعفت فرصه للفوز.

وتشمل سحوبات برنامج حساب الجائزة لهذا العام الجوائز الأسبوعية  بقيمة 100 ريال لكل فائز (3 فائزين من كل فرع)، والسحوبات الشهرية بقيمة 1,000 ريال (لفائز واحد لكل فرع)،  وجائزة الذكرى السنوية بقيمة 10,000 لكل فائز، وجائزة السحب الخاص بقيمة 10,000 ريال (لفائز واحد لكل فرع)، وأضافت ميسرة في هذا العام جائزة يوم النهضة العمانية بقيمة 10,000 ريال (لثلاثة فائزين)، إضافة إلى جائزة العودة للمدارس وذلك لتشجيع الأطفال على الادخار وجائزة يوم المرأة العمانية تكريمًا لزبائن ميسرة من النساء وجائزة العيد الوطني بقيمة 1,000 ريال (لفائز واحد لكل منها). وتقدم ميسرة هذا العام جائزة كبرى تبلغ قيمتها 100 ألف ريال لفائز واحد.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية