الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

عودة "الأمين" لعرين "الأحمر".. واستبعاد "سداسي" بالقائمة الجديدة

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 06:05 م بتوقيت مسقط

عودة "الأمين" لعرين "الأحمر".. واستبعاد "سداسي" بالقائمة الجديدة

الرؤية - وليد الخفيف

عاد علي الحبسي لقائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعد فترة غياب ليست بالقصيرة؛ وذلك بحسب ما أعلن عنه الهولندي آروين كومان في المؤتمر الصحفي الذي عُقِد أمس بقاعة المؤتمرات الصحفية، باستاد السيب الرياضي.

وضمَّت القائمة المستدعاة لخوض مباراتي أفغانستان وقطر في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023 كلًّا من: فايز الرشيدي، وأحمد الرواحي، ومحمد المسلمي، وفهمي دوريين، ومحمد الرواحي، وعمران الحيدي، وعلي البوسعيدي، وأحمد الكعبي، وعبدالعزيز الغيلاني، وعلي سالم، وأحمد المحيجري، وحارب السعدي، وياسين الشيادي، ومحسن جوهر، والمنذر العلوي، ورائد إبراهيم، ومحمد خصيب، وأرشد العلوي، وعبدالعزيز المقبالي، ومحمد الغافري، ومحسن الغساني، وعصام الصبحي.

ويخوض منتخبنا الوطني مباراته الثانية أمام نظيره الأفغاني في 10 أكتوبر الجاري بمسقط، قبل أن يتوجه للدوحة لملاقاة قطر يوم 15 من نفس الشهر.

كما شهدت القائمة انضمام أسماء جديدة بجانب علي الحبسي؛ وهم: علي سالم، وفهمي دوربين، وأرشد العلوي، وعصام البارحي، واستبعاد مازن الكاسبي وإبراهيم المخيني وسعد سهيل ونادر عوض وصلاح اليحيائي ومحمد الغساني.

وكان منتخبنا الوطني قد استهلَّ مشواره نحو الصين والدوحة بالفوز على الهند خارج قواعده 2-1، ليحل في المركز الثاني بثلاثة نقاط في الوصافة متساويا مع أفغانستان، خلف المنتخب القطري متصدر المجموعة بـ4 نقاط من مباراتين، فيما يتزيل بنجلادش المجموعة برصيد خال من النقاط.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية