بتمويل من مجموعة النفط العمانية وأوربك

الاحتفال بوضع حجر أساس مشروع إنشاء مركز التوحد للأطفال في صلالة

...
...
...
...
...

 

صلالة - الرؤية

شهدتْ صلالة، أمس، الاحتفالَ بوضع حجر أساس مشروع إنشاء مركز التوحد  للأطفال، برعاية صاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد نائبة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي، وبتمويل من مجموعة النفط العمانية وأوربك.

وتمَّ توقيع اتفاقية تنفيذ المشروع بين كلٍّ من: المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالمحافظة، ولجنة التنمية الاجتماعية بصلالة، وشركة مشاريع بن دبلان العالمية. ووقع الاتفاقية من جانب اللجنة: الدكتور سالم بن أحمد الكثيري مدير عام المديرية العامة للشؤون المحلية ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بصلالة، ومن جانب المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بالمحافظة: خميس زاهر الفهدي المدير العام للمديرية بالمحافظة، كما وقع عن مشاريع بن دبلان العالمية مسلم دبلان سالم العمري مدير عام الشركة.

ويعزز المشروع مبدأ التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص، ضمن برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية للمجموعة. ويهدفُ المشروع إلى دعم الأطفال المصابين بالتوحد، ودمجهم بشكل فاعل في المجتمع؛ من خلال تقديم البرامج التربوية والعلاجية لهم، ودعم أسرهم والقائمين على رعايتهم، وكذلك نشر الوعي بطيف التوحد بين أفراد المجتمع.

وأوضَح المهندس نوفل بن سعيد السعيدي القائم بأعمال المدير التنفيذي لصلالة للميثانول، أنَّ مجموعة النفط العمانية وأوربك تعمل دومًا على تحقيق الاستدامة، وتلبية تطلعات المجتمع من خلال القيام بتنفيذ برامج المسؤولية الاجتماعية المستدامة، ويعد المشروع واحدا من النماذج التي تؤكد دور شركة صلالة للميثانول ضمن استثمارات المجموعة، وحرصها على النهج الدائم لخدمة عُمان؛ من خلال بناء قاعدة اقتصادية تتواكب مع التحديات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستقبلية.

تعليق عبر الفيس بوك