عبدالله الحوسني رئيسا ماليا لـ"عمران"

 

مسقط - الرؤية

عيَّنت الشركة العمانية للتنمية السياحية "عُمران" -الذراع التنفيذية الحكومية لتطوير القطاع السياحي في السلطنة- عبدالله الحوسني في منصب الرئيس المالي؛ ليتولى قيادة إدارة المهام المالية لمجموعة شركات عمران.

ولدى الحوسني خبرة واسعة ومتنوعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في شتى المجالات المالية والتدقيق المالي، وشغل قبل التحاقه بشركة عُمران العديد من المناصب المالية العليا في مختلف القطاعات؛ مثل: تكنولوجيا المعلومات، والنفط والغاز، والتدقيق الحكومي. كما أن الحوسني حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة السلطان قابوس، وهو محاسب قانوني معتمد من المعهد القانوني للمحاسبين الإداريين.

وقال بيتر واليكنوسكي الرئيس التنفيذي لشركة عُمران: نرحب بانضمام عبدالله الحوسني إلى مجموعة عُمران، ونسعد بإشغال منصب الرئيس المالي السابق بأحد الكوادر العمانية. كما نفخر بأن نسبة التعمين في الشركة قد تجاوزت الـ80 بالمائة. ونتطلع إلى الاستفادة من خبرات عبدالله الحوسني المهنية المتنوعة وكفاءته المالية الواسعة لتعزيز نمو الشركة ومواصلة تحقيق خطط الشركة الطموحة في تنمية القطاع السياحي.

وتضطلع شركة عُمران بصناعة أصول سياحية مستدامة وذات أصالة، ومجتمعات تعكس أسلوب الحياة العصرية، ووجهات تُسهم في تحقيق النمو الاقتصادي وتنويع مصادر الدخل. يتمحور دورها الرئيسي في القطاع السياحي بالعمل ككيان مستقل أو كذراع محفزة للنمو يدمج الإمكانيات الحكومية بروح الريادة في القطاع الخاص. وتعمل الشركة مع كل الجهات المعنية والشركاء والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمجتمعات المحلية لضمان تحقيق مساهمة مباشرة ومنافع اجتماعية واقتصادية إيجابية نحو البيئة وحياة الناس، مع الحرص على احترام الموروث الثقافي والقيم البيئية للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك