الإثنين, 14 أكتوبر 2019
34 °c

"الفردان" تحتفل بعامها السابع كوكيل لـ"مازيراتي"

الإثنين 30 سبتمبر 2019 06:32 م بتوقيت مسقط

Another image from the Omani premiere of Levante V8
Maserati Levante GTS

 

مسقط – الرؤية

تحتفل الفردان للسيارات- الوكيل الرسمي لسيارات مازيراتي في السلطنة - بعامها السابع من الارتباط مع علامة مازيراتي الفارهة الشهيرة في عُمان. وقد بدأت الشركة عملياتها كوكيل رسمي لسيارات مازيراتي في السلطنة في سبتمبر من عام 2012م بأحدث المرافق. وتُعد شركة الفردان للسيارات إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفردان للسيارات، التي تشتهر بريادتها في قطاع السيارات الفاخرة بالمنطقة.

وقال محمد الزواوي، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: نفخر بالاحتفال بمرور 7 سنوات من الشراكة مع هذه العلامة التجارية الشهيرة في السلطنة. ويسرنا الارتباط باسم هذه العلامة التجارية الأيقونية التي تبرز من حيث جوانب التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة. وبفضل ما تتمتع به من ثقة واضحة وأسلوب متفرد وتقنيات وشخصية متميزة، فإن كل سيارة مازيراتي ترضي أذواق المخضرمين في عالم السيارات الفارهة. ومن خلال تطوير تصميماتها، تصدرت مازيراتي الطريق في أحدث صيحات الموضة في عالم السيارات، مع السيارات الفريدة والأناقة الرياضية، ودائماً بخطوط شخصية مميزة للغاية. مثل كل مكان في العالم، في سلطنة عُمان أيضا، تشتهر مازيراتي كرمز للتميز في عالم السيارات.

ويقع معرض مازيراتي في العذيبة، فيما يقع مركز الخدمة الأحدث من نوعه التابع لشركة الفردان للسيارات في "غلا". وتقدم الفردان للسيارات التشكيلة الكاملة من مازيراتي، بما في ذلك جيبلي، ليڤانتي، كواتروبورتيه، جران كابريو وجران توريزمو.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية