اليوم.. الفائز يُكمل عقد الأندية المتأهلة للدور 32 بـ"الكأس الغالية"

بوشر VS الطليعة .. لقاء "فض الاشتباك" على آخر بطاقات التأهل

 

الرؤية - وليد الخفيف

يتنافس الطليعة وبوشر على بطاقة التأهل لدور الـ32 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم 2019/2020، عندما يلتقي الفريقان اليوم الساعة 5:15 على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وكانت قرعة التصفيات الآولية لمسابقة الكأس الغالية قد منحت أندية الخابورة والاتحاد ومصيرة حق العبور مباشرة لهذا الدور، دون مواجهات، في انتظار الفائز من مباراة اليوم ليتكمل عقد الأندية الـ32.

وخسر الطليعة من جاره صور الأسبوع الماضي في الجولة الافتتاحية من مسابقة دوري الدرجة الأولى. أما بوشر فتعادل بهدف لمثله مع ضيفه أهلي سداب.

معز العلوي مدير فريق بوشر، قال: الفريق جاهز ومستعدون بشكل جيد. لدينا فريق شاب يحمل طاقات كبيرة وحماس مضاعف. نتطلع لأن نتخطى مباراة اليوم ونضرب موعدا مع دور الـ32 من المسابقة الغالية". وقال: واجهتنا عدة صعوبات منها قصر فترة الإعداد التي لم تتجاوز 15 يوما قبل مواجهة أهلي سداب في الجولة الأولى من الدوري. المنافس كان مستعدًا قبل شهرين ونصف، ولديه محترفون، ولكن فريقنا ظهر بشكل أفضل في كل فترات اللقاء، فتقدم وكان قريبا من الظفر بالعلامة الكاملة قبل أن تستقبل شباكه هدفا متأخرا في الدقيقة 93 إثر خطأ من حارس المرمى.

ولفت إلى أنَّ فريقه لم يتعاقد مع أي محترف في إشارة إلى أن مجلس الإدارة منح الفرص كاملة للشباب من أبناء النادي، ملمحا إلى أنَّ النادي قد يتعاقد مع محترفين حال التأهل للمرحلة النهائية. وأكد أن فريقه سيخوض لقاءه اليوم بصفوف مكتملة، مشيدا بعمل بدر ناصر مدرب الفريق ومساعده علي سعيد المعمري، مشيرا إلى أنَّ الصفوف التي يغلب عليها طابع الشباب عززت بعنصر الخبرة المتمثل في حارس المرمى عامر الشبلي، وأثنى على أداء لاعب وسط الملعب علي إبراهيم أولاد ثاني وعدنان الرقادي ومهند الشبلي والمهاجم عرفان السالمي وهشام الدغيشي.

تعليق عبر الفيس بوك