تنفذها شركة داوود للمقاولات في مطار صحار

توقيع عقد بناء مرافق أكاديمية عمان للطيران على مساحة 35 ألف متر مربع

صحار – الرؤية

وقعت أكاديمية عمان للطيران مع شركة داوود للمقاولات عقد بناء مرافق الأكاديمية بمطار صحار على مساحة إجمالية تقدر بنحو 35,000 ألف متر مربع تشمل المقر الرئيسي للأكاديمية الذي سيجري بناؤه وفق أحدث المتطلبات الفنية إضافة إلى مبنى صيانة الطائرات وممر عبور وساحة وقوف للطائرات ومجمع سكني للطلبة المتدربين.

ووقع العقد من جانب الأكاديمية الكابتن عبدالله بن مراد البلوشي الرئيس التنفيذي للأكاديمية ومن الشركة المنفذة طلال بن أحمد الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة داوود للمقاولات بحضور أعضاء مجلس الإدارة.                                                        

وقال الكابتن عبدالله البلوشي إن أكاديمية عمان للطيران هي الأولى من نوعها في السلطنة في مجال تدريب الطيران المدني وستكون وفق أعلى المعايير العالمية لضمان جودة التدريب والسلامة الجوية. ويعد توقيع هذا العقد أحد أهم منجزات المشروع، حيث استقطبت الأكاديمية دفعات من المتدربين بالتعاون مع الطيران العماني وتم إلحاقهم ببرنامج الدراسات التحضيرية بجامعة السلطان قابوس. وستعمل الأكاديمية على استقطاب المزيد من المتدربين من داخل السلطنة وخارجها لتكون الوجهة الرائدة في مجال التدريب على الطيران في المنطقة.

ويشار إلى أن أكاديمية عمان للطيران تمثل شراكة بين كل من الهيئة العامة للتخصيص والشراكة والشركة العمانية لتنمية الاستثمارات الوطنية "تنمية" وشركة الحصن للاستثمار وصندوق تقاعد وزارة الدفاع بالإضافة إلى شركة إيرباص هيليكوبترز (Airbus Helicopters).

 

 

تعليق عبر الفيس بوك