الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

حملة لاستبدال "ميتسوبيشي" الجديدة بالقديمة حتى 24 أكتوبر

السبت 28 سبتمبر 2019 04:49 م بتوقيت مسقط

حملة لاستبدال "ميتسوبيشي" الجديدة بالقديمة حتى 24 أكتوبر

 

مسقط – الرؤية

تقدم الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة-  ميتسوبيشي باجيرو بسعر مميز. وكجزء من حملة "تخطى الحدود" التي أطلقتها الشركة مؤخرًا، باتت باجيرو متوفرة للزبائن والمشترين المحتملين بسعر استثنائي إلى جانب مجموعة من المزايا والخدمات المجانية.

وتتيح الحملة فرصة استبدال أي سيارة سيدان قديمة بميتسوبيشي جديدة كُليًا. وتأتي باجيرو والتي يبدأ سعرها من ١٠,٩٩٥ ريال عماني (بعد الهدية النقدية) مع مجموعة من المزايا مثل ضمان غير محدود المسافة لمدة ست سنوات وخدمة المساعدة على الطريق وبطاقات وقود مجاني بقيمة تصل إلى ١٠٠٠ لتر. ويمكن للمشترين الراغبين في استبدال سيارتهم القديمة بباجيرو جديدة كليًا الاستفادة من هذه الحملة التي تسري لغاية ٢٤ أكتوبر.

وقال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: حظيت ميتسوبيشي باجيرو بمكانة عالية في السوق على مدى سنوات، وذلك بفضل موثوقيتها وأدائها القوي. ومع حملة  "تخطى الحدود"، أصبح من السهل اقتناء باجيرو الجديدة لكل من كان يتوق لشرائها. لقد أتحنا للمشترين فرصة فريدة ليس لشراء سيارة أحلامهم بسعر مخفَّض فحسب، بل أتحنا لهم أيضًا فرصة استبدال سيارتهم القديمة بهدية نقدية مضمونة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية