تخريج الدفعة الأولى في الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا

 

مسقط - الرؤية

رعى الدكتور عبدالله بن عباس رئيس مجلس أمناء الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا، حفل التخرج الأول بمسقط لطلبة الكلية البالغ عددهم 72 خريجاً وخريجة.

وحصل الخريجون على البكالوريوس في تخصصات: هندسة الإلكترونيات والاتصالات، الهندسة الميكانيكية وتكنولوجيا السيارات، هندسة البرمجيات فضلاً عن خريجي شهادة الدراسات العليا في الممارسات الأكاديمية (PCAP). وأقيم الحفل  في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وحضره عدد من المدعوين الرسميين، بحضور الأستاذة الدكتورة جين هارينجتون نائبة رئيس جامعة غرب إنجلترا، جهة الارتباط الأكاديمي للكلية والجهة المانحة لشهاداتها، كما حضر الحفل أسر الخريجين وذويهم فضلاً عن الأستاذ الدكتور تحسين علي رفيق عميد الكلية وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالكلية وعدد من طلبة الكلية.

وخاطب العميد الخريجين قائلا: يجب أن تستمروا في التعلم حيث إنَّ التعلم لا يتوقف عند التخرج بل هي عملية مستمرة طول الحياة كما دعاهم إلى توظيف ما تعلموه في خدمة السلطنة والمهنة التي ينتمون إليها. وفي ختام كلمته أكد الأستاذ الدكتور العميد على ضرورة تواصل الخريجين مع كليتهم اعترافاً بفضلها وتأكيداً على الانتماء إليها.

وألقت الأستاذة الدكتورة جين هارينجتون نائبة رئيس جامعة غرب إنجلترا كلمة هنأت فيها الخريجين وأسرهم وعمادة الكلية بهذه المناسبة، مشيدة بتضافر جهود الجميع بما فيها جهود الجامعة الأم (UWE) لتطوير الكلية وجعلها منارة علم مميزة في مشهد التعليم العالي في السلطنة. وأكدت تعهد جامعة غرب إنجلترا على زيادة وتيرة الرعاية والاهتمام بالكلية أكاديمياً وعلمياً.

تعليق عبر الفيس بوك