ضمن مباردات الشركة لصون الموروث التقليدي

30 سيارة من "أوكسيدنتال عمان" لدعم موسم سباقات الهجن 2020

 

مسقط - الرؤية

وقَّعت أوكسيدنتال عُمان اتفاقية رعاية مع الاتحاد العماني لسباقات الهجن، وبموجب هذه الاتفاقية، ستتكفل أوكسيدنتال عمان برعاية 4 سباقات للهجن ستُقام في أكتوبر وديسمبر من العام الجاري 2019، وفي فبراير من العام المقبل 2020.

أقيم حفل توقيع الاتفاقية في فندق جراند حياة مسقط، تحت رعاية معالي سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية؛ حيث وقع الاتفاقية كلٌّ من ستيفن كيلي رئيس شركة أوكسيدنتال عمان ومديرها العام مُمثِّلا للشركة، بينما وقعها من طرف الاتحاد سعادة الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن.

وقال ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان: إن هذه الرعاية تعكس الخطوات الراسخة التي تخطوها الشركة لدعم مبادرات سباقات الهجن التي تعد رياضة وتقليدا ثقافيا يحظى بالتقدير الكبير في المجتمعات المحلية. إن أوكسيدنتال عمان ملتزمة بدعم المشاريع التي تؤثر تأثيرا مباشرا على المجتمعات الواقعة في مناطق امتيازنا، وبتعزيز التنمية الاجتماعية من خلال مشاريع طويلة الأمد في المنطقة.

وستمنح أوكسيدنتال عمان كل فائز من الفائزين الثلاثين في السباقات الأربعة سيارةً من نوع بيكاب، وستؤول 5 من السيارات إلى الفائزين في السباق الأول الذي سيقام في ولاية هيما بمحافظة الوسطى، بينما ستؤول 5 سيارات أخرى إلى الفائزين في السباق الثاني المزمع إقامته في ولاية أدم في محافظة الداخلية.

 وستذهب 5 سيارات أخرى للفائزين في السباق الثالث الذي ستجري فعالياته في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، أما فيما يخص السيارات 15 المتبقية فستؤول للفائزين في السباق الرئيسي الرابع، والمزمع أن يقام في ولاية أدم بمحافظة الداخلية.

لقد قدمت أوكسيدنتال عمان الرعاية لـ17 سباقا من سباقات الهجن خلال السنوات الخمس الماضية، حيث إنَّ هذه المبادرة تختص بواحدة من الرياضات التاريخية المرتبطة بثقافة المجتمعات المحلية، وعلاوة على ذلك، قدمت الشركة الدعم لتجديد مضمار سباقات الهجن في ولاية هيماء، والذي يعد المضمار الرئيسي لسباقات الهجن؛ حيث يخدم أيضا باقي ولايات محافظة الوسطى.

تعليق عبر الفيس بوك