الرؤية - أحمد الجهوري
وقعت مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر مع شركة النهضة للخدمات أمس اتفاقية لرعاية المنصة الإلكترونية "OMANITIES"، التي توفِّر مزايا تسويقية حَصْرية للشباب العُماني من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك أصحاب وصاحبات المشاريع المنزلية، لتضمن وصولا أسرع وانتشارًا أكبر لمُنتجاتهم. وتتيح المنصة فرصة مثالية للتعريف بالمشروعات العُمانية وأصحابها؛ من خلال إيجاد قاعدة بيانات كبيرة؛ تضم مستفيدين من مختلف دول العالم، وعقد شراكات ثنائية واسعة عقدتها إدارة الموقع مع مجموعة كبيرة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السلطنة، والوطن العربي، وبعض الدول الأوروبية؛ بهدف ضمان الوصول لأكبر شريحة مستهدفة، إلى جانب توفير خدمات ما بعد البيع للمستهلكين؛ ممن يتعذَّر عليهم التواصل مع أصحاب وصاحبات المنتجات المعروضة، وقيمة اشتراك مخفَّضة في العام الأول مقابل عقد سنوي قابل للتجديد.
ووقع الاتفاقية من جانب " OMANITIES " المكرم حاتم بن حمد الطائي ومن جانب شركة النهضة للخدمات حسين اللواتي رئيس الشؤون التجارية بشركة النهضة للخدمات، الذي قال: نسعد بالشراكة بين النهضة للخدمات والمنصة الإلكترونية "OMANITIES" لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ويعد هذا التعاون شراكة عملية للأخذ بأيادي المتميزين من المؤسسات إلى خارج حدود السلطنة، مع تمنيات بأن نجد مزيدا من المبادرات المتنوعة التي تخدم هذه الفئة ومُساندتها لتحقيق أهدافها وتطلعاتها.
ويعد التسويق الإلكتروني أحد أبرز عوامل نجاح الكثير من المؤسسات، من خلال التعريف بالمنتجات والهوية التجارية لأي مؤسسة وإيجاد منافذ تسويقية واسعة للبيع محلياً ودولياً من خلال تبادل المتابعين عبر مواقع التواصل المختلفة. ومواكبةً لهذه المستجدات المتسارعة التي تفرضها التقنية الإلكترونية، وفي إطار الالتزام الإعلامي والمجتمعي لمؤسسة الرؤيا بدعم قطاع ريادة الأعمال، تستعد "الرُّؤيا" لإطلاق منصتها الإلكترونية الجديدة على الإنترنت "OMANITIES"، التي توفِّر من خلالها سوقًا متخصصة في التجارة الإلكترونية، للترويج لمنتجات رواد ورائدات الأعمال العُمانيين؛ ليس فقط في السوق العُمانية، وإنما تضمن تسويقًا عابرًا للقارات؛ مستهدفين عددا من الأسواق الدولية كالأسواق الأوروبية والأمريكية والهندية من خلال عقد شراكات متنوعة.
