الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

"مرسيدس سبرينتر" ترتقي بمعايير "الفانات" الكبيرة

السبت 21 سبتمبر 2019 05:39 م بتوقيت مسقط

"مرسيدس سبرينتر" ترتقي بمعايير "الفانات" الكبيرة

مسقط - الرؤية

تعدُّ فانات سبرينتر الجديدة التي تنتجها مرسيدس - بنز أحدث نسخة من فئة السيارات الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، والتي تمَّ إطلاقها رسميًّا السلطنة. وأسهمت سبرينتر الجديدة في الارتقاء بمعايير فئة الفانات الكبيرة؛ من خلال مجموعة مبتكرة ومتنوعة من التجهيزات التي تلبي احتياجات أسواق معينة على نحو أكثر كفاءة وفاعلية من ذي قبل. وبفضل التجهيزات التقنية وأنظمة الأمان الذكية التي تقدمها فانات سبرينتر الجديدة، فإنها تمنح كل عميل طرازاً مخصصاً بعناية فائقة لتلبية رغباته واحتياجاته.

وتحوَّلت سبرينتر 2019 من مجرد سيارة عملية تجارية متعددة الأغراض إلى سيارة لا غنى عنها في أساطيل النقل التجاري والشركات. وتأتي السيارة في طليعة السيارات التي تمثل مفهوم التصميم الجديد لفئة الفانات التي تنتجها مرسيدس - بنز؛ حيث تغزو خطوطها الحيوية المشاعر، وتعكس تقنياتها معنى التقدم.

وقال جاري براون مدير عام قسم المركبات التجارية في مرسيدس - بنز عُمان: سعداء بإثراء تجربة عملائنا في عُمان بالجيل الثالث من سيارة سبرينتر الأكثر مبيعاً في فئتها. وبفضل تقنياتها المبتكرة التي تُعزز من جودتها ومتانتها ومواصفتها القابلة للتخصيص، جاءت هذه النجمة لتلبية متطلبات الشركات المختلفة ولترسي معايير جديدة للمركبات التجارية.

وصُمِّمت سبرينتر لتساعد العملاء في تحقيق رغباتهم وفق أولوياتهم المختلفة. وتتوافر في طرازات مختلفة تتراوح بين الطراز المجهز بمواصفات أساسية للعملاء الذين يقدّرون المزايا المجربة لسبرينتر، مثل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP) وتجهيزات الأمان القياسية كنظام تخفيض الرياح المتقاطعة (Crosswind Assist)، وصولاً إلى الطراز ذي المواصفات الفائقة الذي يضم شاشات لمس عالية الدقة ومواد فائقة الجودة تضفي على السيارة جوًّا استثنائيًّا مفعماً بالفخامة والرفاهية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية