الأربعاء, 23 أكتوبر 2019
22 °c

75 ريالا تجعل "نيسان ميكرا" المدمجة الذكية في متناول اليد

السبت 21 سبتمبر 2019 05:39 م بتوقيت مسقط

75 ريالا تجعل "نيسان ميكرا" المدمجة الذكية في متناول اليد

مسقط - الرؤية

تتميَّز السيارة نيسان ميكرا الهاتش باك المدمجة الذكية بجاذبتها العالية وقدرتها على توفير تجربة قيادة رائعة ومثرية لكافة العملاء. وتضمن نيسان ميكرا 2019 تجربة قيادة عالية الجودة بروح رياضية. وفي إطار الجهود المبذولة من نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سعر السيارة في متناول الجميع تم تصميم عرض؛ بحيث يمكن شراء السيارة بقسط شهري 75 ريالا فقط.

وقال مسؤول من نيسان عمان: تضمن السيارة نيسان ميكرا 2019 تحقيق تجربة قيادة عالية الجودة؛ لأنها توفر لقائدها قدرة عالية على المناورة تجعلها الأفضل في هذا الجانب، مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة. ونحن على ثقة في أنَّ السيارة ستروق كثيرا لمن يشتري سيارة جديدة لأول مرة ولأولئك الذين يقدرون التقنيات المتطورة والتوجهات العصرية والمشترين الذين لديهم خبرة في سيارات سابقة ويحتاجون إلى سيارة صغيرة الحجم وعملية وغير مكلفة، وفي نفس الوقت تتوافر فيها أحدث التقنيات ومستويات الأمان. في ظل الميزات التي يُوفرها هذا العرض يمكن القول بأن هذا هو الوقت المثالي لنيسان ميكرا.

ويُمكن لعملاء نيسان ميكرا الحصول على معدل فائدة 0% عند تسديد الأقساط على 3 سنوات أو فائدة 1.99% على تسديد الأقساط لمدة ست سنوات. ويحصل مالكو السيارة ميكرا على العديد من المميزات عند اقتناء هذه السيارة، ومن ذلك التوفير في الوقود وتقليل الأثر الضار للانبعاثات على البيئة. كذلك، فإنَّ وجود التصميم الخارجي الجذاب ذي الديناميكية الفائقة ووجود المحرك 1.5 لتر المتطور ذي الأربع أسطوانات ونظام نقل الحركة 4 سرعات عالي التجاوب، يجعل نيسان ميكرا مثالية لميزانية المالك وصديقة للبيئة.

وهناك العديد من القدرات والمميزات التي تجعل نيسان ميكرا الاختيار المثالي لكافة أنواع الطرق، ومن ذلك ما تتميز به السيارة من قوة في الأداء بفضل محركها 1.5 لتر، والعزم المحسن الذي يجعل السيارة قادرة على التعامل مع كافة أنواع الطرق بفاعلية. ويمكن القول بكل ثقة إنَّ الفعالية الفائقة في الوقود هي نتيجة التقنيات الذكية التي تطبقها نيسان، ويتضح ذلك بشكل جلي في محرك البنزين الموفر للوقود أو ديناميكيات الهواء الفائقة وكذلك خفة ووزن هيكل السيارة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية