"صحار الدولي" يحصد 3 من جوائز "عالم الاقتصاد والأعمال"

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

حَصَد صُحار الدولي ثلاث جوائز مرموقة، ضمن حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد والأعمال المتألق لهذا العام؛ حيث توج محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، بجائزة الإنجاز مدى الحياة؛ تقديرًا لقيادته المتميزة وحياته العملية المليئة بالإنجازات المشرفة. كما جاء البنك ضمن قائمة الشركات الأفضل أداءً ضمن فئة شركات رأس المال الكبير. ونظير ريادته ومبادراته المبتكرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، فاز صحار الدولي بجائزة أفضل حملة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

ونُظِّم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، وسعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة، في أمسية مميزة في فندق دبليو مسقط، وسط حضور أكثر من 200 مسؤول من جهات حكومية مختلفة ومؤسسات القطاع الخاص، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات البارزة في مجال الأعمال التجارية. ومثَّل صحار الدولي محمد بن محفوظ العارضي رئيس مجلس الإدارة، وأحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، وعدد من الإدارة التنفيذية للبنك.

وقال محمد بن محفوظ العارضي: أتوجَّه بالشكر الجزيل إلى مجلة الاقتصاد والأعمال على منحي جائزة "الإنجاز مدى الحياة"؛ حيث تعبر هذه الجائزة عمَّا هو أكثر من تكريم شخصي، بل هي مسؤولية أخلاقية ومهنية تفرض علينا جميعًا مواصلة النجاحات. وإذ إنَّ تكريمي بجائزة الإنجاز مدى الحياة يعد شرفًا كبيرًا بالنسبة لي، فإنه يزيد من حجم المسؤولية التي تقع على عاتقي، وذلك من خلال موقعي في رئاسة مجلس إدارة صحار الدولي، أو من خلال عملنا جميعاً كشركاء في التنمية الاقتصادية؛ حيث تعد مثل هذه الإنجازات مناسبةً سعيدة لنا جميعا وترجمةً لجهودنا الرامية نحو بناء مستقبل مستدام يعتمد على ركائز متينة لهذا القطاع بشكل خاص وللسطنة ككل.

وأضاف العارضي: ويُشرِّفني أيضًا فوز صحار الدولي بجائزة أفضل حملة في مجال المسؤولية الإجتماعية؛ الأمر الذي يُترجم التزام البنك اللامحدود بمسؤولياته تجاه المجتمع، إلى جانب عنصر الابتكار الذي يضعه البنك نصب أعينه عند إطلاق مبادراته المجتمعية. وبدورنا، نفخر بالإنجازات التي تحققت، ونسعى من خلال رؤية صحار الدولي المستقبلية إلى تحقيق رؤيتنا الأسمى لنصبح مؤسسة خدمية عمانية الهوية ذات ريادة عالمية تساعد الزبائن والمجتمعات المحلية والناس على الازدهار والنمو.

وسلَّط أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، الضوءَ على إستراتيجية البنك الجديدة التي أسهمت في تعزيز مكانة البنك لتحقيق هذا الإنجاز المشرف ضمن جوائز عالم الاقتصاد والأعمال لهذا العام... وغيرها من الجوائز خلال الفترة السابقة، وقال: في ظل النمو الملحوظ الذي يشهده القطاع المصرفي، يسعدني ويشرفني نيابة عن فريق صحار الدولي ومجلس الإدارة أن نعبر عن شكرنا وفخرنا بالحصول على جائزة أفضل الشركات أداءً؛ مما يؤكد على الإنجاز الهائل الذي حققه صحار الدولي في القطاع المصرفي؛ حيث استطاع صحار الدولي أن يحقق الريادة عبر الابتكار والتفاني في تطوير نمو القطاع المصرفي وقدرته التنافسية على المستوى الوطني. وبدوره، يشكل هذا التكريم المرموق انطلاقة جديدة نحو تحقيق المزيد من النجاحات والاستمرار في مساعدة الزبائن على الفوز وتحقيق أهدافهم.

تعليق عبر الفيس بوك