25 سبتمبر.. آخر فرصة للمشاركة في معرض "إبداعات عمانية"

مسقط - الرؤية

تمتدُّ فترة التسجيل للمشاركة في النسخة السابعة لمعرض منتجات رواد الأعمال "إبداعات عمانية "، حتى 25 سبتمبر، وتدعُو اللجنة المنظمة كافة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى التسجيل والمشاركة في المعرض، الذي يُقام خلال الفترة 19-23 نوفمبر، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويستهدفُ المعرض -الذي يعدُّ أكبر معرض يجمع منتجات وخدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة- جمعَ 250 مؤسسة صغيرة ومتوسطة في 10 قطاعات مختلفة؛ وتشمل: قطاع النفط والغاز، والزراعة والثروة السمكية، واللوجستيات، والسياحة، والصناعة، والطاقة المتجددة، وتقنية المعلومات والابتكارات، والأناقة والجمال، والمنتجات الحرفية المبتكرة، والمشاريع الطلابية المبتكرة.

وتشترطُ المشاركة في المعرض عددًا من الضوابط؛ متمثلة في أن يكون رائد العمل مسجلًا لدى الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، وأن تتم المشاركة بمنتجات عمانية تتمتع بطابع عُماني ذي جودة وعلى مستوى عال في التغليف.

ويُصَاحب المعرض عددًا من الفعاليات؛ أهمها: البرنامج الجماهيري حديث ريادة، وفعاليات المسرح التي تستعرض قصصَ نجاح رواد الأعمال ومنتجاتهم، وركن الأطفال المبدعين، وركن الفنون التشكيلية، وركن الاستراحة الذكية، وحلقات عمل مصاحبة ذات مواضيع متخصصة في دعم رواد الأعمال.

ويأتِي معرض إبداعات عمانية -الذي احتضن في نسخه الست الماضية أكثر من 800 مؤسسة صغيرة ومتوسطة، بتنظيم من قبل الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة"، بالتعاون مع الهيئة العامة للصناعات الحرفية، وغرفة تجارة وصناعة عمان، وصندوق الرفد، ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

تعليق عبر الفيس بوك