عبري تحتفي بأداء لاعبيها في "شجع فريقك 2019"

...
...
...
...
...
...
...
...
...

عبري - ناصر العبري

نظَّمت ولاية عبري بقاعة البشائر ببلد العراقي، حفلَ تكريمِ لاعبي عبري والظاهرة، المتميزين في بطولة "شجع فريقك" للعام 2019؛ تحت رعاية سعادة سلطان بن ماجد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية عبري، وبحضور الشيخ سالم العبري وسعادة شهم الشهومي عضوي المجلس، وسليم بن مطر البلوشي مدير دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة، والمهندس خالد الصوافي رئيس نادي عبري.

وتوجَّه سعادة سلطان بن ماجد العبري بالشكر إلى إدارة فريق العراقي.. وقال: أستطاع الفريق خلال سنة أن يجمع ثلاث بطولات، ودائما يكتسح جميع البطولات التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية، أو ينظمها نادي عبري، أو بعض الفرق، وعوَّدنا أنه الرقم الصعب، ودائما في المركز الأول، موجهًا شكره كذلك لرابطة المشجعين وأهالي العرقي على جهودهم ومساندتهم للفريق.

من جانبه، قال المهندس حمد بن خميس الحاتمي: فريق العراقي من النماذج الرائعة على مستوى ولاية عبري؛ وإنجازاته متتالية، ويتميز بالتعاون والتكاتف وجماهير رائعة.

وتضمَّن الحفل عدة فقرات؛ منها: زفة كأس الولاية ودرع المحافظة وكلمة المهندس سالم بن سيف الغريبي رئيس الفريق، وعرض مرئي عن مسيرة ونجاحات فريق العراقي، ثم كلمة الأمين العام ناجي بن جميل الصوافي.

تعليق عبر الفيس بوك