برباعية قاسية.. الزعيم يستهل الموسم بلقب السوبر

...
...
...
...

 

الرؤية - أحمد السلماني

حقق نادي ظفار لقب كأس السوبر في أول ألقاب هذا الموسم بعد أن تمكن من الفوز على نادي صور برباعية بيضاء وذلك في اللقاء الذي احتضنه مجمع الرستاق الرياضي مساء الجمعة، والذي كان تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وشهد اول مباراة له على مستوى مسابقات إتحاد كرة القدم .

الشوط الأول انتهى لظفار الذي سيطر على مجرياته مع المد والتنويع الهجومي من الاطراف والعمق والذي أسفر عن هدفين الأول عن طريق قاسم سعيد في الدقيقة 24 فيما أضاف الكويتي طلال المطيري الهدف الثاني وكان بإمكان أبناء الجنوب مضاعفة النتيجة ولكن الفرص التهديفية ضاعت تباعا للمهاجمين عبدالعزيز المقبالي والمنطر العلوي وقاسم وطلال.

وانتظرت جماهير صور 40 دقيقة لتشهد اول هجمة لفريقها خرجت لركنية لم يستفاد منها.

واستمر ظفار في مده الهجومي في الشوط الثاني وتفوقه المطلق بتنويع هجومي تداعت معه دفاعات صور واستقبلت شباكهم الهدف الثالث عن طريق المنذر العلوي كما وأبى البديل معتز صالح إلا أن يسجل بصمته في كأس السوبر بإحرازه للهدف الرابع وبه ختم ظفار الرباعية القاسية ليدشن موسمه بأول الألقاب.

وبهذا دشن إتحاد كرة القدم مسابقاته لهذا الموسم ببطولة السوبر العماني والذي حظي بترويج وتغطية مميزة من قبل مختلف وسائل الإعلام كما وحظي بتنظيم رائع من قبل وزارة الشؤون الرياضية وهي تحتفل بإقامة اول مباراة بملعب المجمع وإتحاد الكرة وهو يفتتح موسمه الكروي الذي سيستمر حتى نهاية إبريل 2020م.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في مؤتمر صحفي عن حزمة من الجوائز التشجيعية والتحفيزية للجماهير في محاولة جادة لإستقطابها في الملاعب العمانية بعد هجرانها كما وأطلقت مختلف وسائل الإعلام وخاصة القناة الرياضية ومختلف الإذاعات برامج رياضية متنوعة فيما يبدوا أنه موسم مبشر إستثنائي كما وتم التصريح والسماح للمنصات الإلكترونية بالتعاطي مع أخبار مسابقات إتحاد الكرة ومنتخباتنا الوطنية.

مصادر في وزارة الشؤون الرياضية قالت بأن مباراة السوبر إنما هي احتفالية للوزارة إيذانا بإنطلاق المباريات بالمجمع الذي سيتم إفتتاحه رسميا في خضم إحتفالات السلطنة بعيدها الوطني الـ49 المجيد.

وكان صور قد حسم لقب الكأس الغالية بفوزه على فنجا في النهائي 2 / 1 فيما حسم ظفار لقب الدوري باكرا بتصدره لسلم الترتيب منذ الجولة الثالثة وبفارق كبير.

كما وسينطلق دوري الأضواء والشهرة مساء غدا السبت بـمواجهتين حيث يستقبل النهضة بهلاء ويستضيف مسقط صحم فيما تستأنف الجولة الحد بلقاء عمان مع السويق ويستقبل الرستاق مرباط ويستضيف صحار العروبة على ان تستكمل الجولة بمباراة تجمع ظفار مع فنجا في صلالة ويستقبل السيب النصر في مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك