الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

معرض ومسابقة للتصوير الفوتوغرافي في محور النخيل

مناقشة الاستعدادات التنظيمية لانطلاق مهرجان التمور العمانية في 24 أكتوبر

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 07:34 م بتوقيت مسقط

مناقشة الاستعدادات التنظيمية لانطلاق مهرجان التمور العمانية في 24 أكتوبر

مسقط - الرؤية

 

ترأس سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة أمس اجتماع اللجنتين الرئيسية والتنظيمية لإدارة مهرجان التمور العمانية السابع للعام 2019م، المزمع إقامته في الفترة من 24 إلى 31 أكتوبر المقبل بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في محافظة مسقط بمشاركة أكثر من 75 من منتجي التمور وأصحاب وحدات تعبئة وتغليف التمور المدعومة من الوزارة ومصانع التمور والصناعات المنزلية الأسرية إضافة إلى المستثمرين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال إنتاج وبيع منتجات التمور والنخيل ومشتقاتها.

 

وشهد الاجتماع الذي حضره ممثلون عن شرطة عمان السلطانية، وبلدية مسقط، والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) ووزارة الزراعة والثروة السمكية تقديم عروض مرئية، واستعرض أهم الاستعدادات والاقتراحات والأفكار المطروحة لتطوير المهرجان من قبل أعضاء اللجنتين.

وقدم المهندس صالح بن محمد العبري مدير عام التنمية الزراعية ورقة عمل استعرض من خلالها أهداف المهرجان ومكوناتها والمناشط والفعاليات المصاحبة له.

 وناقش الاجتماع الأمور اللوجستية وتطرق إلى المهام التي تقوم بها كل لجنة فرعية، إضافة إلى دور الجهات المشاركة استعدادا لإقامة المهرجان، والإشراف العام على مراحل التنفيذ الميداني ودراسة المتطلبات الإدارية والفنية. واستعرض الاجتماع الأطر التنظيمية الأولية لإقامة المهرجان وأهم المناشط والفعاليات المصاحبة له، ومنها معرض ومسابقة التصوير الفوتوغرافي في محور النخيل على مستوى السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية