الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

التتويج مع انطلاقة مباريات الدوري

ظفار يكتسح في استفتاء "الأفضل 2019".. وجمهور مجيس ينتزع اللقب

الإثنين 09 سبتمبر 2019 07:49 م بتوقيت مسقط

ظفار يكتسح في استفتاء "الأفضل 2019".. وجمهور مجيس ينتزع اللقب

 

مسقط - العمانية

أعلنتْ رابطة دوري المحترفين بالاتحاد العماني لكرة القدم جوائز الأفضل للموسم الماضي 2018/2019، والتي من المقرر أن تُوزَّع على الفائزين في مباريات الجولة الأولى والثانية من دوري عمانتل، بالتنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم - ممثلا في رابطة دوري المحترفين.

وحصلَ نادي ظفار على النصيب الأكبر من جوائز استفتاء "الأفضل" لدوري عمانتل للموسم الكروي 2018/2019، والذي يُنظم لأول مرة بالسلطنة؛ حيث حصل اللاعب محمد المسلمي على جائزتي أفضل لاعب وأفضل مدافع، وعلي البوسعيدي على جائزة أفضل لاعب وسط، والأردني عدي القرا على جائزة أفضل لاعب محترف، والمصري محمد عظيمة على جائزة أفضل مدرب، وكل هؤلاء تحصلوا على لقب دوري عمانتل مع ظفار الموسم الماضي.

وذهبتْ جائزة أفضل حارس لعمار الرشيدي حارس نادي السويق، وأفضل لاعب واعد لسعود الحبسي من نادي مسقط، وأفضل مهاجم لمحمد الغساني برصيد 18 هدفا من نادي صحم. وفي فئة الحكام حصل الحكم الدولي أحمد الكاف على جائزة أفضل حكم، والحكم المساعد حمد المياحي على جائزة أفضل حكم مساعد. وحصل أيمن السويسي المدير الإداري لنادي النصر على جائزة أفضل إداري وانتزع جمهور نادي مجيس جائزة أفضل جمهور.

كما حصل المعلق أحمد الكعبي على جائزة أفضل معلق رياضي، وتحصل موقع "الذكرى العماني" على جائزة أفضل موقع رياضي تغطيةً لدوري عمانتل لموسم 2018/2019. يذكر أن الاستفتاء أشرفت على تنفيذه لجنة فنية ضمت محللين ونقادا وإعلاميين ومدربين ولاعبين سابقين؛ هم: هلال المخيني ومحمد العاصمي وفهد العريمي وصالح البارحي ومحمد إسماعيل الزعابي وسيف سلطان الغافري.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية