الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

"نيسان عمان" تطرح نسخة أكثر جرأة من "ماكسيما 2019"

الإثنين 09 سبتمبر 2019 05:24 م بتوقيت مسقط

"نيسان عمان" تطرح نسخة أكثر جرأة من "ماكسيما 2019"

مسقط – الرؤية

تكشف نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في السلطنة النقاب عن "ماكسيما 2019" الجديدة بتصميمات جديدة متطورة أدخلتها "نيسان" على سيارة السيدان الرائدة ومنها تصميها الخارجي مع الشبك الأمامي بتصميم مستوحى من حرف V وتصميم جديد للعجلات والمقصورة الداخلية الفخمة التي ترسي معياراً جديداً من حيث التصميم.

وتم تجهيز ماكسيما الجديدة بشكل متكامل لتمنح زبائنها أداء قويًا على الطرقات معزز بالتكنولوجيا. وتجسد ماكسيما 2019 الجديدة بتصميمها الساحر وحداثتها الموروثة عبر ثمانية أجيال أعلى مستويات الجودة، والموثوقية، والعصرية، ونواحي السلامة، وديناميكية الأداء والأسلوب الفريد.

ويتميز طراز ماكسيما الجديد بالأداء القوي والعجلات قياس 19 بوصة ومصابيح LEDوشبك أمامي كبير بتصميم مستوحى من حرف V. كما زوّد الطراز بتقنية درع السلامة 360 من "نيسان"، وهي عبارة عن مجموعة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة وتشكّل جزءاً من رؤية "نيسان" للتنقل الذكي التي تبدّل مفهوم قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها بالمجتمع.

ويعقب طرح ماكسيما في المنطقة ظهورها اللافت لأول مرة في العالم في معرض لوس آنجلوس للسيارات 2018 الذي أقيم في نوفمبر من العام الماضي. وقد حافظ الطراز على سمعته كسيارة سيدان مترفة مزوّدة بمحرك سداسي الأسطوانات سعته 3.5 لترات ويولّد 300 حصان وبنظام توجيه ونظام فرامل وتعليق معدّل رياضياً.

وقال مسؤول من شركة سهيل بهوان للسيارات إن التصميم والأسلوب الفريد لنيسان ماكسيما الجديدة تمت صياغته من قبل محترفي وعشاق قيادة السيارات، فهي تتصدر مثيلاتها من سيارات السيدان من حيث مظهرها وأسلوب قيادتها على الطريق.

 

وأعادت ماكسيما الجديدة طراز 2019 صياغة مفهوم جديد في التصميم أكثر حداثة مما كان عليه المفهوم التقليدي لفئة سيارات السيدان. من حيث الفعالية في قلة استهلاك الوقود، والأداء والتكنولوجيا. لم يشهد سوق السيارات ما يثير الإعجاب مثلما أثارته ماكسيما الجديدة بين مثيلاتها من فئة سيارات السيدان الأخرى.

وأشارت نتائج المسح الاستبياني لمختلف أنواع وموديلات السيارات الأخرى من فئة ماكسيما الجديدة إلى أن هذه السيارة احتلت المركز الأول من حيث الطابع المميز، والأسلوب الآثر، والقيادة الممتعة، والرقي، والأداء الفريد، والتصميم الخلاب.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية