مسقط - الرؤية
أظهرتْ إحصائيات النصف الأول من العام الجاري ارتفاعاً في عدد متابعي حسابات الهيئة عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، منذ إطلاقها مع نشأة الهيئة، وبلغ إجمالي عدد متابعي حسابات الهيئة في فيسبوك، وتويتر، والبوابة الإلكترونية، ويوتيوب، وإنستجرام نحو 1497044 متابعا ومغرّدا ومشاهدا.
وأوضحتْ الإحصائيات أنَّ عددَ المشاركين على حساب الهيئة في تويتر بلغ 475,085 متابعا، و109,341 متابعا على حساب الهيئة في فيسبوك، إضافة لـ11,881ألف مشاهد ومتابع في اليوتيوب وإنستجرام، بينما بلغ عدد زوَّار بوّابة الهيئة الإلكترونيّة حوالي 900737 زائرا حتى النصف الأول من العام الجاري.
وتسعَى الهيئة العامَّة لحماية المستهلك من خلال هذه المواقع والصفحات إلى الوصول للمستهلك بكافّة السبل المتاحة، والتعريف بأبرز الأعمال والأنشطة التي تقوم بها، والردّ على كافّة الشكاوى والاستفسارات الواردة إليها من قبل المستهلكين، واستقبال المقترحات ووجهات النظر التي يمكن أن تسهم في تجويد عملها مستقبلاً، وتقديم العديد من الرسائل الإرشاديّة والتوعويّة التي يمكن أن تسهم في خلق ثقافة استهلاك رشيدة، وتبصّر المستهلك بحقوقه وواجباته، إضافة لتقديم عدد من الخدمات الالكترونيّة التي تُسهم في تعزيز التواصل بين الهيئة والمستهلك بأقصر الطرق وأسهلها.
