الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

فحص للطرق الوعرة من "مرسيدس" حتى 30 سبتمبر

الأحد 08 سبتمبر 2019 06:05 م بتوقيت مسقط

فحص للطرق الوعرة من "مرسيدس" حتى 30 سبتمبر

 

مسقط – الرؤية

 

تدعو مرسيدس - بنز عُمان عملاءها لتهيئة سياراتهم والاستعداد لمُغامراتهم القادمة بصحبة "وحوش الدفع الرباعي"  من خلال الاستفادة من فحص الطرق الوعرة والمتوفر في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة. ويستمر الفحص خلال الفترة بين 1 إلى 30 سبتمبر مقابل 143 ريالا عُمانيا.

وقد تم تصميمه خصيصاً لنجمات العلامة الثلاثية العريقة من الفئة G. وسيقوم فنيو الشركة بإجراء فحص شامل للسيارات لضمان استمتاع العملاء بقوة الأداء التي طالما تشتهر بها هذه الفئة وبتجربة قيادة لا تضاهى على كل الطرق ومهما كانت ظروف الطقس.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي في مرسيدس - بنز عُمان: نضع التميز في خدمات ما بعد البيع في مُقدمة أولوياتنا ونؤمن أنه ضمن أهم الأسباب التي تشجع العملاء على اختيار سيارات مرسيدس - بنز. لذا نواصل إطلاق فحوصات السلامة لكي نضمن حفاظ نجماتنا على أدائها القوي المعتاد ولنقدم تجربة قيادة آمنة وممتعة تتناسب مع أنماط حياة عملائنا. وبالنسبة لفحص الطرق الوعرة للفئة G فهو يتم بواسطة فريقنا من الفنيين المتخصصين للتأكد من أنَّ وحوش الفئة G مستعدة للمُغامرات القادمة ومهيأة للانطلاق بأعلى مستوى من الكفاءة والأداء.

وبفضل تصميمها دائم التألق وأدائها الذي يتجاوز كل ما هو معتاد، تعد سيارات الفئة G إحدى أبرز أيقونات مرسيدس - بنز التي لا يخبو بريقها مع مرور الزمن. فعند إطلاق أول نسخة منها منذ ما يقرب من 40 عاماً، تم تصميم هذا الوحش الهادر للانطلاق بكل سلاسة وبلا أي عناء على الطرق الوعرة بدون التخلي عن الأناقة والفخامة المعتادة للنجمة الثلاثية. وأثمرت التطورات التقنية المتواصلة التي تشهدها هذه السيارة ومواصفاتها وتجهيزاتها عالية المستوى في تأكيد كونها الاختيار المثالي للاستمتاع بأداء استثنائي على كل الطرقات سواء داخل المدينة أو على المنحدرات الصخرية والرملية.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية