الجمعة, 20 سبتمبر 2019
31 °c

"هواوي" تكشف النقاب عن "معالج الجيل الخامس"

الأحد 08 سبتمبر 2019 08:35 ص بتوقيت مسقط

"هواوي" تكشف النقاب عن "معالج الجيل الخامس"

 

مسقط - الرؤية
ألقى ريتشارد يو المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، كلمة بعنوان "إعادة التفكير في التطور"، على هامش فعاليات معرض "آي.إف.إيه" (IFA) للأجهزة الإلكترونية في العاصمة الألمانية برلين.
وكشفَ -خلال الجلسة- عن معالج هواوي الأحدث "كيرين 990" (Kirin 990) والنسخة المطورة منه المتوافقة مع تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس (5G). وتمَّ تصميم معالج "كيرين 990" -الذي تم كشف النقاب عنه إلى جانب مُعالج "كيرين 990" (5G)- خصيصَا لتوفير أداء استثنائي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، وتسخير أحدث إمكانات الذكاء الاصطناعي والتصوير الفوتوغرافي؛ مما سيقدم تجارب أفضل لمجموعةٍ واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية المتوافقة مع تكنولوجيا اتصالات الجيل الرابع (4G).
وقال ريتشارد يو: يمثل مُعالج "كيرين 990" (5G) أول شريحة مُعالجة متكاملة في العالم (SoC)، تدعم تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس، والتي ستمكِّن مُستخدمي الجهاز من اختبار تجربة اتصالٍ جيل خامس رائعة قبيل العام الأول من بدء التسويق التجاري لهذه التكنولوجيا النوعية في عالم الاتصالات. ولمواكبة متطلبات المستخدمين فيما يتعلق بتجارب اتصالات الجيل الخامس المحسنة، عملنا على الارتقاء بإمكانات معالج "كيرين 990" (5G) بالكامل من حيث الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة وحوسبة الذكاء الاصطناعي وخدمة الإنترنت (ISP)؛ مما أدى لتوسيع نطاق تجارب الهواتف المحمولة إلى مستويات غير مسبوقة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية