تمكنت إدارة حماية المستهلك بالسيب ممثلة بقسم الشكاوى من استرجاع 26712.5 ريال عماني لصالح عدد من المستهلكين خلال أغسطس من العام الجاري، في إطار جهودها المبذولة لحل الشكاوى المقدمة من قبل المستهلكين.
وتوزعت المبالغ المسترجعة على عدد من القطاعات، وجاء قطاع خدمات الأيدي العاملة في مقدمة القطاعات بإجمالي 11032 ريالاً عمانياً، يليه قطاع المقاولات ومواد البناء بحوالي 5810 ريالات، ومن ثم جاء قطاع ورش إصلاح المركبات بإجمالي مبالغ مسترجعة وصلت إلى 2220 ريالاً عمانياً، أما في قطاع محلات الأثاث والمفروشات فقد بلغ إجمالي المبالغ المسترجعة 1700 ريال، كما تم استرجاع 1650 ريالاً عمانياً في قطاع سلع أخرى، وأما في قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية تم استرجاع 1191.5 ريال، يليه قطاع خدمات أخرى بمبالغ مسترجعة بلغت حوالي 930 ريالاً عمانياً، وقطاع ورش الألمنيوم والحدادة والنجارة بحوالي 920 ريالاً عمانياً، كما تم استرجاع 344 ريالاً عمانياً في قطاع قطع الغيار. أما في قطاع خدمات السفر والسياحة فتم استرجاع 330 ريالاً عمانياً، وفي قطاع الهواتف وخدماتها تم استرجاع 235 ريالاً عمانياً، في حين تم استرجاع 160 ريالاً عمانياً في قطاع صالونات الحلاقة والتجميل وخدماتها، أما في قطاع الملابس والمنسوجات وخدماتها فقد تم استرجاع 100 ريال، كما تم استرجاع 90 ريالاً عمانياً في قطاع الإطارات.