الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

استمرار الاستعدادات لاستضافة "البطولة العربية لرواد التنس"

السبت 07 سبتمبر 2019 07:29 م بتوقيت مسقط

استمرار الاستعدادات لاستضافة "البطولة العربية لرواد التنس"

مسقط - الرؤية

تتواصل الاستعدادات في مسقط لاستضافة "البطولة العربية السابعة لرواد التنس"، خلال الفترة من 4 إلى 8 يناير 2020؛ حيث أقامت اللجنة المنظمة دورة تدريبية مكثفة للحكام العمانيين، بقصد رفع مستوى الجاهزية قبل انطلاق البطولة المرتقبة.

وشاركَ في الدورة 30 حكما عمانيا من الحكام المشهود لهم بالكفاءة، وحظي البرنامج التدريبي بحضور الحكم الدولي العراقي فؤاد إبراهيم، الذي حاضر في البطولة.

وقال مجيد العصفور الرئيس السابق للاتحاد العماني للتنس والمشرف على تنظيم البطولة: لقد كان لحضور الحكم الدولي العراقي فؤاد ابراهيم دورا كبيرا في إنجاح الدورة، وأؤكد أننا نمتلك عددا جيدا من الحكام الأكفاء، وسيكون الحكم العماني نقطة قوة في إنجاح الدورة المقبلة، وأن العمل سيتواصل من أجل تأهيله وإعداده لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة في مختلف البطولات. وكشف العصفور أنَّ البطولة ستشهد حضور مات بايفورد رئيس لجنة الرواد في الاتحاد الدولي للتنس، متوقعا أن تحظى البطولة بحضور جماهيري لافت. وأكد العصفور أنَّ التنسيق جارٍ على قدم وساق مع إدارة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ تزامنا مع جهود فنية ممثالة من قبل الاتحاد العماني للتنس الذي وعد مجلس إدارته بتقديم كلِّ أوجه الدعم الفني واللوجستي لضمان تنظيم ناجح للبطولة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية