الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

3100 ريال هدية مع "نيسان إكس تريل" حتى 14 سبتمبر

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 07:33 م بتوقيت مسقط

3100 ريال هدية مع "نيسان إكس تريل" حتى 14 سبتمبر

 

مسقط – الرؤية

يقترب عرض نيسان عمان الخاص على سيارات نيسان إكس تريل من نهايته، حيث يستمر العرض الخاص من سهيل بهوان للسيارات على السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات وبمواصفاتها التي تركز على تلبية احتياجات العملاء حتى 14 سبتمبر الجاري.

ويشمل العرض العديد من المزايا  التي تعود على الزبون بالفائدة وتشمل تلك المزايا أقساطا شهرية منخفضة وميسرة وهدية نقدية مضمونة وباقة خدمة مجانية لمدة 3 سنوات/ 60,000 كلم وتأمينا مجانيا وتسجيلا مجانيا على فئات محددة.

وبموجب العرض الخاص، يحصل العملاء الذين يقومون بشراء نيسان إكس تريل على هدية نقدية مضمونة تتراوح مابين 2900 ريال إلى 3100 ريال عماني. ويمكن لعملاء نيسان إكس تريل الحصول على قسط شهري يصل إلى 173 ريالا عمانيا.

وتتميز سيارة نيسان إكس تريل الجديدة بأنها سيارة تضع العميل في المقدمة وتركز على تلبية احتياجاته لأنها مجهزة بأرقى وأحدث التقنيات مع  احتفاظها بسماتها الأساسية التي تتفرد بها بين مثيلاتها من سيارات الكروس أوفر.

هذا التنوع في نيسان إكس تريل والقدرات التي تتميز بها جعلها مستعدة للمغامرة وأن تكون هي الأنسب للعائلة عند القيام بالرحلات. تم اختبار استهلاك السيارة للوقود من قبل هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي على أن استهلاكها 15.1 كلم / لتر وقد تم الحصول على هذه النتيجة استنادا على نتائج من الاختبارات التي أجريت على فئة 2.5 لتر إس في من قبل هيئة التقييس.

وتعد إكس تريل من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تتميز بقوتها وشكلها الجذاب وقدراتها الفائقة وتم تجهيزها بتقنيات معاصرة ومتطورة إلى جانب توفيرها مستوى ليس له مثيل من الراحة والمرونة أثناء قيادتها. حقًا السيارة التي تجعل الشخص فخورا باستخدامها وهذا العرض الخاص يجعل عملية شراء المركبة في منتهى السهولة".

وتحظى نيسان إكس تريل بقبول عالمي واسع بين العملاء ويعود ذلك إلى السمات الجيدة والتقنيات الحديثة المتوفرة فيها إلى جانب أنها تلبي احتياجات مختلف العملاء في سلطنة عُمان.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية