الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

"الأحمر" يأمل براعة استهلال اليوم أمام الهند في مستهل المشوار الآسيوي

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 05:51 م بتوقيت مسقط

"الأحمر" يأمل براعة استهلال اليوم أمام الهند في مستهل المشوار الآسيوي

الرؤية - أحمد السلماني

يستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم، مشواره في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا، بلقاء نظيره الهندي بمدينة جوهاني بولاية أسام، في تمام السادسة مساء، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، والتي تضم إلى جانب منتخبنا قطر والهند وأفغانستان وبنجلاديش.

كما يستهلُّ الشقيق القطري بطل كأس آسيا 2019 مشوار المنافسة عندما يتقابل مع أفغانستان اليوم على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وتدرَّب منتخبنا مساء الأمس الساعة السادسة على ملعب أنديرا غاندي الملعب الذي يحتضن اللقاء وهو التدريب الرسمي قبل المباراة. ومن المتوقع أن يبدأ كومان بفايز الرشيدي في المرمى والمسلمي والحيدي وسعد سهيل وعلي البوسعيدي وأحمد كانو وياسين الشيادي ورائد  إبراهيم ومحسن جوهر والمنذر العلوي وعبدالعزيز المقبالي.

وكان المنتخب قد استعد للتصفيات من خلال معسكر خارجي في ألمانيا لعب خلاله 3 مباريات مع أندية الدرجة الثانية والثالثة، ونادٍ تشيكي، فيما خضع لمعسكر داخلي واجه فيه المنتخب اليمني وفاز بنتيجة 1/صفر.

أما المنتخب الهندي، فيطمح بقيادة المدرب الكرواتي إيغور ستياميتش وبوجود نجم وهدّاف الفريق سونيل تشيتري إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال التصفيات المُقبلة، ومحاولة الظهور للمرة الخامسة في تاريخه في نهائيات كأس آسيا. وقد ظهر المنتخب الهندي أربع مرات في نهائيات كأس آسيا، وكانت أفضل نتيجة له في عام 1964، عندما أنهى الفريق البطولة في المركز الثاني، في حين خرج من الدور الأول في النسخة الأخيرة من البطولة القارية في الإمارات رغم بدايته المميزة في المجموعة الأولى بالفوز 4-1 على تايلاند، لكنه تعرضت لخسارتين 0-2 امام الإمارات و0-1 أمام البحرين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية