الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019
25 °c

كومان يعلن اليوم التشكيلة الأساسية

"الأحمر" يتأهب لـ"موقعة الهند" في مستهل مشواره بتصفيات آسيا المزدوجة.. غدا

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 08:39 م بتوقيت مسقط

"الأحمر" يتأهب لـ"موقعة الهند" في مستهل مشواره بتصفيات آسيا المزدوجة.. غدا

 

الرؤية - أحمد السلماني

رفع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من وتيرة استعداداته لملاقاة الهند، في تمام السادسة من مساء الخميس، في لقاء افتتاحي بمشواره في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا؛ حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب قطر والهند وأفغانستان وبنجلاديش.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت إلى مدينة جوهاتي بولاية أسام الهندية الإثنين الماضي، ولم يتدرب المنتخب لدواعي الوصول المتأخر، وتدرب الثلاثاء للفترة الصباحية بصالة الفندق حيث حظي باستقبال رسمي.

ويترأس بعثة منتخبنا الوطني الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم، ومعه مقبول البلوشي مدير المنتخب، وفاضل المزروعي المنسق الإعلامي، وأروين كومان مدربا، ومهنا سعيد ووليد السعدي مساعديْن، وأحمد حديد مدير شؤون اللاعبين، والشاذلي المبروكي مدربا لحراس المرمى، ونيكي يوهانسون مدرب اللياقة البدنية، وحامد محروس محلل أداء، ومحمد مولوه طبيبا، وسعيد البلوشي إخصائي علاج طبيعي، وباولو سكودا وجينادري مدلكين، وأحمد العويسي مسؤول مهمات، وكامل البلوشي مسؤول لوازم.

وأجرى المنتخب الوطني، مساء أمس، أول حصة تدريبة بملعب مركز الإعداد الموسيقي بمدينة جوهاتي الهندية، وشارك جميع اللاعبين في التدريب الذي أشرف عليه الهولندي آروين كومان.

وتركز التدريب بعد الإحماء على تقسيم الفريق إلى أربع مجموعات، وكان التدريب عبارة عن دائرة وتمرير الكرة ومحاولة افتكاك الكرة، ويهدف للتركيز على التمرير عند الضغط، بعدها أجرى المدرب تقسيمة بين اللاعبين كشفتْ كثيرا من ملامح التشكيلة الرئيسية مع إجراء تغييرات أثناء سير اللعب معنويات عالية للاعبين.

ومن المقرر أن يقام اليوم الاجتماع الفني بحضور مدير المنتخب والطبيب والمنسق الإعلامي لاعتماد الأسماء والألوان وشرح قواعد المباراة، وسيقام بفندق راديسون بلو، كما يقام المؤتمر الصحفي للمدرب الساعة الرابعة.

ويتدرَّب منتخبنا اليوم الساعة السادسة على ملعب أنديرا غاندي الملعب الذي يحتضن اللقاء وهو التدريب الرسمي قبل المباراة.

وكان المنتخب قد استعد للتصفيات من خلال معسكر خارجي في ألمانيا لعب خلاله 3 مباريات مع أندية الدرجة الثانية والثالثة، ونادٍ تشيكي، فيما خضع لمعسكر داخلي واجه فيه المنتخب اليمني وفاز بنتيجة 1/صفر.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية