"رام 1500 لارامي سبورت" تصل السلطنة بنسخ متنوعة

 

مسقط - الرؤية

 

وصلت مركبة رام 1500 لارامي سبورت المحدودة إلى الشرق الأوسط، وهي شاحنة تجسّد قيمة استثنائية تجعل هذه الشاحنة فاخرة بحق، ومناسبة لكل الأغراض اليومية، وفي المتناول أكثر من أي وقت مضى. وتتوفر رام 1500 لارامي سبورت للطلب في كل صالات عرض رام في منطقة الشرق الأوسط، وفي السلطنة تتوفر نسخ متنوعة من طرازات رام في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات.

 

وتشكل مركبة رام 1500 لارامي سبورت جزءاً من مجموعة طرازات شاحنة رام 1500 طراز 2019 الجديدة، ومن شأنها أن تحدث تغييراً كبيراً في هذه الفئة من الشاحنات، وسينقل التناغم بين التصميم والهندسة رام 1500 إلى مستوى جديد تماماً، ليجعلها تركز بشدة على أن تصبح مركبة الاستخدام اليومي المثالية لكل أنماط الحياة.

 

وتتميّز نسخة لارامي سبورت الجديدة، التي سيقتصر عددها في المنطقة على 150 مركبة، باقة من المزايا الخارجية المتميزة، من بينها غطاء محرك رياضي الأداء، ومصابيح LED أمامية وخلفية عاكسة، وعجلات قياس 22 بوصة مصقولة باللون الأسود، ولون واحد يطغى على الهيكل كله، ما يجعلها رياضية الطابع أكثر من أي وقت سبق. غير أنّ اللافت جداً في طراز لارامي سبورت 2019 هي المقصورة الفاخرة التي تتألق بمقاعد ذات حواف من الجلد الأسود غير المعالج وتفاصيل مطلية بالكروم.

وتتضمّن جميع الطرازات أكثر من 100 ميزة متقدمة للسلامة والأمان. ويستفيد العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي من ثقة علامة رام التجارية في جودة ومتانة مركباتها في شكل كفالة وخدمة شاملة لمدة 5 سنوات/ 100000 كلم من الشركة المصنعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك