بهدف مساعدة الطلبة على اكتساب مهارات بحثية وتكنولوجية

"التربية والتعليم" توقع اتفاقية دعم تكريم المشاريع الطلابية المجيدة على مستوى السلطنة

مسقط - ميا السيابية

تصوير/ إبراهيم القاسمي

وقّعت وزارة التربية والتعليم وشركة "سي سي انيرجي ديفلوبمنت" ش.م.ل (فرع عمان) صباح أمس الأربعاء اتفاقية تقديم الدعم المالي لتكريم المشاريع الطلابية المجيدة على مستوى السلطنة، وذلك بديوان عام الوزارة.

ووقع من جانب الوزارة سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي المستشار بالوزارة، ومن جانب الشركة الداعمة والتر سمبسون المدير العام للشركة.

وقال سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي المستشار بوزارة التربية والتعليم إنّ الوزارة تحرص على تنشئة طلابها بمسؤوليات اتجاه وطنهم ومجتمعهم من خلال تطبيق مشاريع تفاعلية إيجابية وشعور بالمسؤولية، وتفعيلا للشراكة الحقيقية بين القطاعين الحكومي والخاص، مضيفا أنّه رغبة من شركة سي سي اينرجي ديفالوبمنت بتسخير جزء من مواردها؛ لخدمة العملية التعليمية بالسلطنة، فقد تمّ توقيع اتفاقية بين الوزارة والشركة؛ لتقديم الدعم المادي لتكريم المشاريع الطلابية المجيدة على مستوى السلطنة. وأوضح أنّ هذه المشاريع تهدف إلى مساعدة الطلبة على اكتساب مهارات بحثية وتكنولوجية وتطوير وعيهم بالقضايا المجتمعية المعاصرة، وتنمية قيمهم واتجاهاتهم الإيجابية ـ سواء كانت وطنية، أو اجتماعيةـ وتحقيق مشاركاتهم الفعلية في شؤون البيئة التي ينتمون إليها، وحل مشكلاتها، وتوسيع آفاق نظرتهم للعالم، والاهتمام بالمواطنة العالمية.

وفي ختام مراسم توقيع الاتفاقية، قدم سعادته هدية تذكارية للمدير العام لشركة سي سي انيرجي ديفالوبمنت ش.م.ل (فرع عمان) شكرا وتقديرًا على دعمهم المادي والمعنوي للعملية التعليمية في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك