كلية عمان للسياحة تحتفل بتخريج طلاب

مسقط - الرؤية

احتفلتْ كلية عُمان للسياحة بتخريج 7 طلاب من برنامج كاتب استقبال للفنادق؛ وذلك تحت رعاية الصندوق الوطني للتدريب، وقد أكملَ الخريجون ستة أشهر تدريبية، وهي مدة البرنامج الذي يُؤهلهم للالتحاق بالعمل في المؤسسات الشريكة للكلية، وهي منتجع أنانتارا الجبل الأخضر وفندق كراون بلازا مسقط.

وغطّى البرنامج التدريبي -الذي استضافه حرم كلية عمان للسياحة- تشكيلة واسعة من المواضيع والمهارات التعليمية، وشمل أيضا المحاضرات النظرية، والزيارات الميدانية وجلسات المحاكاة الواقعية. وخرج الطلاب من البرنامج التدريبي بمحصلة معرفية وعملية ثرية جدًّا لأحدث الممارسات والمعلومات في هذا المجال؛ منها على سبيل الذكر: المبيعات والحجوزات، ضمان الجودة، وإجراءات وصول الضيوف وتسجيل دخولهم ونظام تحديد الغرف ونظام الترقيات.

وقالت شافية المالكي مديرة التدريب والتطوير المهني بالكلية: فخورون بإكمال طلابنا للبرنامج التدريبي المكثف بنجاح، والذي سيُؤهلهم للانخراط في سوق العمل مع أفضل العلامات التجارية في مجال الفندقة. إننا في كلية عمان للسياحة على تواصل وسعي دائم لتوثيق أواصر شراكاتنا مع المؤسسات الرائدة في قطاع الضيافة ونعمل بكل جهد لوضع بصمة بارزة في المشهد السياحي المستقبلي للسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك